صور.. انطلاق ديزاينر أند براندز فاشون فى بيروت

فاشون فاشون
 
رنا أبو المجد

شهدت بيروت أمس الاثنين فعاليات أول أيام عرض "ديزاينر أند براندز فاشون" الذى أقيم فى أحد الفنادق الكبرى فى بيروت، وشارك فيه عدد كبير من مصممى الأزياء عددهم ثمانية، إلى جانب ودور أزياء عربية وأجنبية.

وبدأ اليوم بعرض لتصميمات eile bejjani المصمم اللبنانى بفساتين سهرة لشتاء 2018 التى غلب عليها سيطرة لونى النود والبيج، ليبدأ بعد ذلك المصمم العراقى زياد العثيرى، ببعض التصميمات المختلفة للفساتين العربية والخليجية، والذى استخدم بها عدة أقمشة ما بين الشيفون والدانتيل.

79799-جانب-من-عرض-الأزياء--(8)

 ومن العراق أيضاً شاركت المصممة زينا العضب، والتى قدمت عرض أزياء مختلفا عن طريق استخدامها لخامة النحاس فى تطريز التصميمات والفساتين واستخدمت الإكسسوارات العربية والمصرية.

84235-جانب-من-عرض-الأزياء--(9)

بعدها قدمت دار الأزياء العراقية حريرى مجموعة من العبيات العربية والخليجية، وطغى على العرض اللون الأسود المعتاد على العباءات الخليجية، ولكن كان هناك لمسات مختلفة على العباءات من حيث التطريز والإكسسوارات .

أما المصمم الفرنسى thibaut lavergne فقدم تصميمات وفستان لخريف ٢٠١٨، التى تميزت بسيرة اللون الباست، وقال المصمم الفرنسى فى تصريحات صحفية إنه يتمنى أن يزور مصر ويقدم بها عروض أزياء ولكن لم تأت الفرصة له بعد وأنه يتمنى أن يكون فى مصر عروض أزياء قريبا، مضيفا أنه أتى إلى بيروت حيث إنها عاصمة الموضة فى الشرق الأوسط والدول العربية .

126744-جانب-من-عرض-الأزياء--(2)
 
133837-جانب-من-عرض-الأزياء--(3)

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر