مش بس بيمثل..يوسف الخال «سبع صنايع» ممثل ومطرب وملحن وموديل ومذيع

يوسف الخال يوسف الخال
 
نسرين الرشيدى

"سبع صنايع" مقولة تنطبق على الفنان يوسف الخال، الذى يعد واحدا من أشهر الممثلين اللبنانين على الساحة حاليا، ويضم رصيده الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية الناجحة، التى نجح من خلالها أن ينافس بقوة نجوم الصف الأول، فلم تختذل مواهبه الفنية فقط عند حد التمثيل، بل يعد واحد من النجوم الذين يجيدون كتابة الشعر ببراعة شديدة، وهى الموهبة التى ورثها عن والده الشاعر الراحل يوسف الخال الذى حمل نفس اسمه.

وإلى جانب ذلك يتمتع يوسف الخال بصوت قوى يؤهله للغناء الذى يعتبره هوايته المفضلة إلى جانب العزف على بعض الآلات الموسيقية، ويبرز موهبته هذه من خلال مسرحيته الغنائية الجديدة التى يقوم بالتحضير لها حاليا ضع صوته على عدد من الأغانى وهى باقى بهل ليلات، خيالى على الخشبات، على جمهورى طل، من جوا لحالي"، كما سبق وعمل على الموسيقى التصويرية لبعض المسلسلات ومنها مسلسل "الطائر المكسور".

 

ew
يوسف الخال يسجل أغنية جديدة 

 

وفى نفس الوقت أيضا يواصل يوسف الخال التجهيز لفيلم سينمائى جديد رومانسى غنائى يجمعه بزوجته نيكول سابا لأول مرة وهو العمل الذى أعلن عنه مؤخرا ومن المقرر لأن يخرج إلى النور ليتقابل الثنائى الشهير على الشاشة قريبا.

 

يوسف الخال ونيكول سابا
يوسف الخال ونيكول سابا

 

فى ظل حالة النشاط هذه يعكف يوسف الخال على تصوير دوره فى المسلسل السورى الجديد "هو أصفر" الذى يتم تصويره فى دمشق والذى سيتم عرضه ضمن موسم خريطة دراما 2018، ويشارك فى بطولته سلاف فواخرجى، وائل شرف، يامن الحجلى.

 

هوا أصفر
هوا أصفر

 

من ناحية أخرى يستعد لتقديم جزء ثانى من مسلسل "خاتون" الذى يجمعه بشقيقته ورد الخال من جديد بعدما أعلنت الجهة المنتجة أنا بصدد تقديم جزء جديد للعمل الذى شارك فى بطولته نخبة من نجوم سوريا منهم سلافة معمار وباسم ياخور.

يوسف الخال وشقيقته ورد الخال
يوسف الخال وشقيقته ورد الخال

 

وبعيدا عن التمثيل والغناء فلم يفلت مجال تقديم البرامج من أيده فقد سبق وقدم العديد من البرامج أشهرها هزى يا نواعم، روتانا أخبار، كما اخترق أيضا وشارك فى بعض الكليبات الغنائية ككليب أغنية نجوى كرم "روح روحى" وكليب وعد "يا أحلاهم".

يوسف الخال

يوسف الخال

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر