كمال أبو رية ينتهى من «الوتر» ويسافر إلى الأردن

كمال أبورية من كواليس الوتر كمال أبورية من كواليس الوتر
 
إيمان عبد السلام

يعكف الفنان كمال أبورية على الانتهاء من مشاهدة مسلسل "الوتر" والذى يشارك فيه بخمس حلقات مع نهال عنبر ونورهان ومحمد أبوداوود  داخل إحدى الفيلات بالمريوطية، ومن المقرر أن ينتهى من مشاهده بالكامل خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك لارتباطه بتصوير مشاهد أخرى فى مسلسل "رمل الذاكرة" ومن المفترض أن يسافر  إلى الأردن فى خلال 10 أيام  لاستكمال مشاهده هناك والتى تجمعه بالفنان باسل خياط وهبة السيسى .

"الوتر" يعتبر تجربة درامية جديدة ومختلفة، حيث يُناقش العديد من المشاكل الاجتماعية والأسرية فى 60 حلقة منفصلة متصلة على جزأين، حيث يتم عرض الجزء الثانى مباشرة فى حال نجاح الجزء الأول وكل حلقة تتحدث عن إحدى القضايا الاجتماعية، الثأر، الإرهاب، تجارة الأعضاء، الفساد، مشاكل مواقع التواصل والتكنولوجيا، ويمزج بين الدراما والبرامج، لكن بشكل مبتكر وجيد، بهدف عرض المشكلة وتقديم الحلول، ومن المفترض طرحه بداية العام المقبل.

المسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم ومن إخراج أشرف عبد الهادى وبطولة ريم البارودى، دينا فؤاد، كمال أبورية، أحمد بيرو، نهال عنبر، نورهان، أحمد عبد الله محمود، حسن يوسف، طلعت زكريا، بهاء ثروت، سناء شافع، محمد لطفى، محسن محيى الدين، محمد نجاتى.

وينتمى المسلسل إلى نوعية الأعمال الوطنية ويتناول حقبة الخمسينيات وحتى السبعينيات بما فيها من أحداث تخص الوطن العربى من خلال عائلة مصرية تبحث عن ميراثها فى الأردن، وتحدث العديد من المواقف بين أفراد العائلة.

ويضم المسلسل مجموعة كبيرة من فنانى مصر والأردن مثل ندى بسيونى وكمال أبورية وأحمد عزمى ونرمين ماهر ومراد فكرى وأحمد صيام، ومن سوريا باسل خياط، ومن الأردن عاكف نجم وجميل براهمة وأمل دباس وأحمد العمرى، ومن إخراج عايد علقم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر