محمد الأحمد يقوم بجولة فى القاهرة قبل العودة لـ«وهم» صفاء سلطان

محمد الأحمد محمد الأحمد
 
نسرين الرشيدى

حرص النجم السورى محمد الأحمد على القيام بجولة فى القاهرة، والتى من المفترض أن تستغرق أياما قليلة قبل عودته إلى سوريا لاستئناف نشاطه الفنى واستكمال تصوير دوره فى مسلسل "وهم"، الذى يجمعه بالنجمة صفاء سلطان وانطلق تصويره منذ حوالى أسبوعين.

وجاءت زيارة محمد الأحمد للقاهرة بعد حضوره لفعاليات الدورة الـ33 من مهرجان الإسكندرية السينمائى الذى اختتمت الخميس 12 أكتوبر الجارى، وشارك الأحمد بفيلم "رجل وثلاثة أيام"، الذى حصد عنه جائزة عمر الشريف ليقتنص لقب أفضل ممثل عن دوره فى الفيلم، وناقش العمل الأزمة السورية بطريقة مختلفة غير تقليدية وتناول الأحداث السورية من زاوية مختلفة لم يتم تناولها من قبل.

ومسلسل "وهم" من تأليف الكاتب سليمان عبد العزيز، وإخراج محمد وقاف، ويشارك فى بطولته إلى جانب صفاء سلطان ومحمد الأحمد، زهير رمضان، رامز الأسود، يحيى بيازى، زيناتى قدسية، ووضّاح حلّوم.

وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى بوليسى داخل حارة شعبية فى دمشق تضم إلى جانب السكان الأصليين عدد من النازحين إليها فى إقامة موقّتة، ويناقش العمل الظروف التى دفعتهم إلى الهجرة غير الشرعية للوصول إلى النتيجة والكوارث التى تحصل، وما يتعرضون له فى تلك الرحلة من حالات ابتزاز وتجارة أعضاء وغيرها من الحالات.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر