صور.. حسين الجسمى يشارك فى الحفل الختامى لتحدى القراءة العربى فى دبى

حسين الجسمي حسين الجسمي
 
السعودى محمود

بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، وعدد كبير من الشيوخ والوزراء والمسؤولين، شارك الفنان الإماراتى حسين الجسمى، السفير فوق العادة للنوايا الحسنة، بحفل ختام توزيع جوائز مسابقة "تحدى القراءة العربى" فى دورته الثانية، وقدم أغنية جديدة أمام الحضور بعنوان "اقـــرأ" من كلمات هبة مشارى حمادة وألحان بشار الشطّى، وذلك فى مسرح "اوبرا دبى". 

وأكد حسين الجسمى أن مبادرات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، تشعل فينا الأمل وتضىء على نماذج مشرقة من عالمنا العربى، مشيراً إلى أن الأغنية التى قدمها بالحفل تتحدث عن القراءة والثقافة والفكر، وتهدف إلى تقديم مفهوم راق عن القراءة، وتشجّع على الاستمرار عليها فى حياتنا ويومياتنا، هذا وقد شارك فى تقديم أغنيات فى الحفل الفنان كاظم الساهر، والفنانة عبير نعمة.

يذكر أن مشروع "تحدى القراءة العربى"، الذى أطلقه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يمثل أكبر مشروع إقليمى عربى لتشجيع القراءة لدى الطلاب فى العالم العربى، وصولاً إلى إبراز جيل جديد متفوق فى مجال الاطلاع والقراءة وشغف المعرفة.

ويعتبر مشروع "تحدى القراءة العربى" إضافة نوعية للجهود المرموقة لدولة الإمارات، على صعيد خدمة محيطها العربى، إذ يهدف إلى تشجيع القراءة فى شكل مستدام ومنتظم عبر نظام متكامل من المتابعة للطلبة طوال العام الأكاديمى.

 

JAS.D-(2)

 
JAS.D-(4)
 
JAS.D-(5)
 
JAS.D-(1)
 
JAS.D-(3)

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر