سيناريو «الوتر» يعطل تصوير المسلسل وانتظار الـ15 حلقة الثانية

الوتر الوتر
 
مصطفى القصبى

يعكف حاليا السيناريست حسين مصطفى محرم على الانتهاء من كتابة باقى حلقات مسلسل "الوتر"، حيث انتهى حتى الآن من حوالى 15 حلقة، الأمر الذى تسبب فى تعطيل تصويره منذ حوالى أسبوعين، بسبب عدم استكماله كتابة الحلقات.

أسرة العمل انتهت من تصوير 15 حلقة فى عدد من المناطق، من بينها مصر الجديدة وإحدى الفيلات فى منطقة 6 أكتوبر، ومن المقرر أن تستأنف التصوير فى حال الانتهاء من كتابة الـ15 حلقة المتبقية من المسلسل.

"الوتر" يعتبر تجربة درامية جديدة ومختلفة، حيث يُناقش العديد من المشاكل الاجتماعية والأسرية فى 60 حلقة منفصلة متصلة على جزأين، حيث يتم عرض الجزء الثانى مباشرة فى حال نجاح الجزء الأول، وكل حلقة تتحدث عن إحدى القضايا الاجتماعية، الثأر، الإرهاب، تجارة الأعضاء، الفساد، مشاكل مواقع التواصل والتكنولوجيا، ويمزج بين الدراما والبرامج، لكن بشكل مبتكر وجيد، بهدف عرض المشكلة وتقديم الحلول، ومن المفترض طرحه بداية العام المقبل.

المسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، ومن إخراج أشرف عبد الهادى وبطولة ريم البارودى، دينا فؤاد، كمال أبو رية، أحمد بيرو، نهال عنبر، نورهان، حسن يوسف، طلعت زكريا، بهاء ثروت، سناء شافع، محمد لطفى، محسن محيى الدين، محمد نجاتى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر