«شعر كيرلى ولبانة وصوت عالى».. شعار الفنانات فى دراما رمضان

هيفاء وهبى هيفاء وهبى
 
بسمة شطا

"شعر كيرلى ولبانة وصوت عالى".. ملامح قد ترى أنها تضيع أنوثة الفنانات وإطلالاتهن وعلى الرغم من ذلك فهو دور تظل كل أعين الفنانات عليه إلى أن تأتى الفرصة، ودراما السباق الرمضانى القادم سوف تشهد الكثير من الفنانات اللاتى قررن أداء دور الفتاة الشعبية منهن من جسده قبل ذلك وقرر خوضه مجددا ومنهن من سنراه لأول مرة.

أولى هذه الفنانات والتى تطل على جمهورها لأول مرة بهذا الشكل هى الفنانة يسرا اللوزى التى قررت مؤخرا خوض دراما رمضان هذا العام من خلال دور "فاطمة" فى مسلسل "الحلال" وهى فتاة شعبية تعيش فى حارة شعبية وتعمل فى حمام بلدى للسيدات تهتم بالمانكيير والباديكير ولأول مرة سنرى فيها يسرا المعروفة برقتها بصوت عالى وميك آب بشكل مبالغ فيه ولبانة تلازمها طوال حلقات المسلسل و"عوجة لسان بلدى".

gfgt

وهناك أيضا الفنانة يسرا التى لم نرها فى الدور الشعبى منذ تقديمها لمسلسل "شربات لوز" الذى جسدت فيه دور شربات البنت الشعبية وهذا العام قررت أن تعود مجددا لدور الفتاة الشعبية من خلال مسلسل "تحت أمر السيادة" التى تجسد فيه دور "نعيمة" وهى سيدة تمتلك مكتبا للخدامات وتشرف على تشغيل عدد كبير من الفتيات فى المنازل وتناقش قضية مكاتب الخدامات من خلال المسلسل.

شربات لوز

أما الفنانة هيفاء وهبى فهى أيضا لعبت دور الفتاة الشعبية قبل ذلك وكان آخرها دورها فى مسلسل "مولد وصاحبه غايب" ولكنها قررت أيضا العودة له مجددا هذا العام وذلك من خلال دور "عسلية" من خلال مسلسلها "حرباية" وهى فتاة شعبية تعيش فى حارة شعبية وتنتمى لأسرة فقيرة وتجبرها ضغوطات الحياة على العمل كخادمة فى المنازل وتتعرض لمضايقات من خلال هذا العمل.

hgj
 
وكذلك الفنانة روبى هى الأخرى جسدت دور الفتاة الشعبية قبل ذلك فى مسلسل "بدون ذكر أسماء" وقررت العودة مجددا لهذا الدور من خلال دورها فى مسلسل "رمضان كريم" حيث تجسد دور "سناء" وهى فتاة شعبية تعيش فى حارة شعبية وتنتمى لأسرة بسيطة ولكنها فتاة متمردة على كل هذه الأوضاع وترغب فى أن تخرج من عباءة الحارة الشعبية.
Capture

وهناك أيضا الفنانة سمية الخشاب لعبت كثيرا دور الفتاة الشعبية وقررت هذا العام أيضا تجسيد دور الفتاة الشعبية ولكن بشكل مختلف حيث تجسد دور "دهبية" من خلال مسلسل "الحلال" حيث هى فتاة تعمل كودية زار تحل مشاكل الأشخاص من خلال الزار وتقدمه بشكل يميل شىء ما إلى الكوميديا.

re

وفى نفس العمل تشارك أيضا الفنانة مها أحمد بدور فتاة شعبية حيث تجسد دور "كناريا" وهى ابنة أخت سمية الخشاب وتعمل معها فى كودية الزار وهى فتاة تحب رجال الحارة وتريد أن تتزوج أى شخص منهم.

yt

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر