تعرف على أكثر أغانى الأفلام الهندية استماعاً هذا الأسبوع

فيلم Machine فيلم Machine
 
دعاء زكريا

منذ فترة ليست قليلة والأغانى والأفلام الهندية تنافس بشدة فى نسبة المشاهدة والاستماع فى العالم بأسرة، وخلال هذا الأسبوع قدمت العديد من المواقع الموسيقية ومنها saavn تقارير عن أكثر الأغانى الهندية تحميلا واستماعا خلال هذا الأسبوع.

Tu cheez Badi لكيارا أدفانى، مصطفى بورماوالا حققت نسبة مشاهدة بلغت 37.300 مليون مشاهدة خلال شهر واحد، الأغنية من فيلم Machine، الذى بدأ عرضه فى منتصف مارس الماضى من إخراج سانجيف كول، وبطولة كيارا أدفاني، ريشابه أرورا، مصطفى بورماوالا.

 Roke Na Ruke Naina لاريجيت سنج من فيلم "Badrinath Ki Dulhania" حققت نسبة مشاهدة على يوتيوب تخطت 12 مليون مشاهدة فى شهر واحد فقط، الفيلم من إخراج شاشانك خيطان، وبطولة فارون داوان، عليا بهات، جوهر خان، ولم تحقق أغنية Tamma Tamma Again من نفس الفيلم سوى 3500 ألف مشاهدة فى 3 أيام.

أغنية Dum Dum لرومى، فيفيك هاريهاران من فيلم Phillauri الذى بدا عرضه 24 مارس الماضي، الفيلم من بطولة أنوشكا شارما، ديلجيت دوسانيه، سوراج شارما، مهرينن بيرزادا، ومن إخراج أنشاى لال، ومن إنتاج Fox Star، الأغنية حققت نسبة مشاهدة قاربت على 44 مليون خلال شهر واحد من عرضها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر