بعد لوك «الدقن» للنجوم الرجال.. حجاب النجمات يسيطر على الدراما

حجاب النجمات حجاب النجمات
 
نسرين الرشيدى

يبدو أن الدراما التليفزيونية تشهد أكثر من ظاهرة لإطلالات النجوم والنجمات من خلال المسلسلات التى يقدمونها، فبعدما سيطرت ظاهرة "الدقن" على معظم النجوم الرجال فى موسم رمضان الماضى، وهى الظاهرة التى لفتت الأنظار وكأن كل هؤلاء النجوم اتفقوا على الظهور بها، وكانت مثار حديث للجميع.

وبمجرد انطلاق الموسم الدرامى الحالى لما بعد رمضان سيطرت ظاهرة الحجاب على أغلب النجمات من خلال عدد من المسلسلات، رغم أنه لم يكن ظهور بعض النجمات من خلال الأعمال الدرامية بالحجاب جديدا إلا أن الجديد هذا الموسم هو اعتماد هذه الأعمال على أكثر من شخصية بالحجاب، وكأنه أصبح الراعى الرسمى لهن.

وينطبق هذا على مسلسل "سابع جار" الذى انطلق عرضه مؤخرا، وما زال تصويره جار، وظهرت من خلاله عدد من الفنانات بالحجاب، تأتى أولهن دلال عبد العزيز، التى تقدم أحد الأدوار الرئيسية داخل الأحداث، وتقوم بدور أم تواجه العديد من المشاكل الحيايتة مع أبنائها.

 
من مسلسل سابع جار  (1)
دلال عبد العزيز من مسلسل سابع جار
 

وتليها الممثلة شيرين التى تظهر لأول مرة بشكل عام بالحجاب من خلال نفس العمل، وتقوم بدور شقيقة دلال عبد العزيز، ويرصد العمل بعض المواقف التى تدور بين شقيقتين وعلاقتهما بأبنائهما.

من مسلسل سابع جار  (4)
شيرين من مسلسل سابع جار 
 

تظهر أيضا هيدى كرم من خلال "سابع جار" بالحجاب، حيث تقوم من خلال العمل بدور ابنة الفنان أسامة عباس، فى إطلالة جديدة ومختلفة عليها من خلال أعمالها.

من مسلسل سابع جار  (3)
هيدى كرم من مسلسل سابع جار 
 

تنضم لهن أيضا الفنانة صفاء جلال التى تظهر بإطلالة شعبية وترتدى العباءة والحجاب من خلال شكل الشخصية التى تقدمها ضمن مسلسل "سابع جار" الذى ضرب الرقم القياسى فى ارتداء النجمات للحجاب.

من مسلسل سابع جار  (3)
صفاء جلال وهيدى كرم من مسلسل سابع جار
 

وتظهر أيضا عدد من الممثلات من الوجوه الجديدة التى يعتمد عليها العمل بإطلالة الحجاب أيضا، والعمل يدور فى إطار 60 حلقة داخل إحدى البنايات السكنية فى منطقة المعادى، ليرصد حكايات وأسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة.

من مسلسل سابع جار  (4)
من مسلسل سابع جار
 

سيطرت أيضا ظاهرة الحجاب على عدد كبير من بطلات مسلسل "الطوفان" الذى يتم عرضه حاليا، وجار تصويره أيضا، حيث ينتمى العمل لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة، وارتدى الحجاب من خلاله حوالى 4 نجمات الحجاب داخل أحداثه فى إطار الشخصيات التى يقمن بتجسيدها، هما وفاء عامر، وعبير صبرى، ودينا، ونادية رشاد.

639416-نادية-رشاد--بالحجاب-مع-وفاء-عامر-ودينا
 دينا ووفاء عامر ونادية رشاد من مسلسل الطوفان 
 
22854909_1785694011728243_2110501007_n
وفاء عامر ونادية رشاد من مسلسل الطوفان 
 
 
عبير صبرى بالحجاب فى الطوفان
عبير صبرى بالحجاب فى الطوفان
 
 
دلال عبد العزيز وشيرين من مسلسل سابع جار
 دلال عبد العزيز وشيرين من مسلسل سابع جار
 
من مسلسل سابع جار  (5)
دلال عبد العزيز وشيرين من مسلسل سابع جار 
 
من مسلسل سابع جار  (7)
 من مسلسل سابع جار 
 
 
من مسلسل سابع جار  (1)
من مسلسل سابع جار 
 
من مسلسل سابع جار  (8)
من مسلسل سابع جار 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر