صور.. «الدقن» تميمة حظ هؤلاء النجوم والراعى الرسمى لهم على الشاشة

تيم حسن و ياسر جلال محمد رجب وايهاب فهمى ومجدى كامل تيم حسن و ياسر جلال محمد رجب وايهاب فهمى ومجدى كامل
 
نسرين الرشيدى

يبدو أن عددا من النجوم أصبحو يعتبرون لوك "الدقن" بمثابة تميمة حظ لهم خلال الفترة الحالية فى إطار تمسكهم بها خلال الفترة الأخيرة، وبعد أن أصبحت الراعى الرسمى لهم على الشاشة من خلال الأعمال التى يقدمونها سواء فى السينما أو التلفزيون.

ورغم انتقاد البعض لهذه الظاهرة إلا أن هؤلاء النجوم يحرصون على الظهور بها بشكل دائم بعدما أصبحت من التفاصيل الإطلالة الخاصة التى اختاروها لأنفسهم مؤخرا.

وتضم القائمة العديد من الأسماء من النجوم الذين اختاروا لوك "الدقن" فى الفترة الأخيرة والتى يظهرون بها فى حياتهم العادية وانتقلت هذه الإطلالة إلى أعمالهم، ويعتبر من ضمن هؤلاء النجوم محمد رجب الذى اختار هذه الإطلالة لنفسه منذ فترة فى حياته العادية إلا أنه قرر أن يستعين بها فى أعماله الأخيرة ومنهم فيلمه الجديد "بيكيا" الذى يعكف على تصويره حاليا تحت قيادة المخرج محمد حمدى استعدادا لعرضه قريبا.

محمد رجب من بيكيا

محمد رجب من بيكيا

ينطبق هذا أيضا على الفنان ياسر جلال الذى ظهر بهذا اللوك من خلال مسلسله الأخير "ظل الرئيس"، والذى اعتبر البعض أن هذا اللوك خاص بالشخصية التى جسدها داخل الأحداث إلى أنها انتقلت لحياته العادية على اعتبرها أنها اللوك الرسمى له، ومن المتوقع أن يظهر بها من خلال مسلسله الجديد "رحيم" الذى يحضر له حاليا لرمضان المقبل.

ياسر جلال

ياسر جلال

اختار أيضا إيهاب فهمى لوك "اللحية والدقن" ليكون اللوك الرسمى له بشكل دائم فى الفترة الأخيرة والتى اعتاد عليها جمهوره بعدما ظهر فى أكثر من عمل فنى، بعدما اعتمد هذه الإطلالة لأن تكون ضمن تفاصيل شخصيته.

إيهاب فهمى

إيهاب فهمى

انضم للقائمة الفترة الماضية مجدى كامل الذى استعان بهذه اللوك لتكون إطلالته الخاصة وظهر بها من خلال أكثر من عمل فنى فى السينما والتلفزيون منهم مسلسل "السرايا"، و"الطوفان".

مجدى كامل
مجدى كامل

 

ويعد أحدث النجوم الذين قرروا الاستعانة بهذا اللوك مؤخرا تيم حسن بعدما تطلب منه دوره فى مسلسل "الهيبة" هذه الإطلالة، والتى لم يتخل عنها حيث يواصل حاليا تصوير دوره فى مسلسل "عائلة الحاج نعمان" ومن المقرر أن يستمر بها خلال الفترة المقبلة حيث يستعد لتصوير الجزء الثانى من "الهيبة" الفترة المقبلة.

تيم حسن
تيم حسن

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر