آخرهم زينة بـ«كارما».. تعرف على أبرز إصابات النجوم فى الأعمال الفنية

احمد السقا و منه شلبى ومحمد رمضان وزينه و عمرو سعد احمد السقا و منه شلبى ومحمد رمضان وزينه و عمرو سعد
 
نسرين الرشيدى

يتوقع البعض أن مهنة التمثيل لا تحتاج إلى مجهود، وأن العمل فيها سهل وممتع، إلا أن الأمر يعد أكثر صعوبة، لأن الفنانين يتطلب منهم العمل بدون راحة ولساعات طويلة وأحيانا يخرجون من أي دور يقدمونه باصابات خطيرة  تجبرهم على عدم ممارسة حياتهم بشكل طبيعى لفترة طويلة.

تعد النجمة زينة أحدث الممثلات اللاتى تعرضن للإصابة أثناء العمل حيث تعرضت لإصابة خطيرة أثناء تصوير أحد مشاهدها المهمة فى فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف، وأثناء اندماجها فى التصوير سقطت على الأرض بطريقة خاطئة، ما أدى إلى تورم قدمها، وعلى الفور انتقلت زينة إلى المستشفى، وقامت بعمل الفحوصات اللازمة، وتم وضع قدمها فى "جبيرة" لمدة أسبوعين، وطالبها الطبيب المعالج بالراحة التامة.

زينة بعد إصابتها بالكسر
زينة بعد إصابتها بالكسر

 

ومن قبلها تعرض خالد النبوى لإصابة خطيرة أيضا أثناء تصوير مسلسل "واحة الغروب"، حيث سقط من أعلى الحصان أثناء تصوير أحد المشاهد، وتم تشخيص حالته بإصابته بكسر فى فقرات الظهر، وعاد وقتها للتصوير مع حصوله على بعض المسكنات التى تمكنه من استكمال مشاهده، قبل أن يطير إلى ألمانيا لاستكمال علاجه.

خالد النبوى
خالد النبوى

 

سبق أيضا وأن اصيب محمد ممدوح بتمزق في الأربطة بقدمه اليسرى خلال تصوير بعض مشاهده الأكشن والمطاردات بفيلم "الخلية" الذي يشارك في بطولته إلى جانب أحمد عز، وتطلب ذلك وقتها تأجيل مشاهده فى عددا من الأعمال التى كان يشارك فيها.

محمد ممدوح
محمد ممدوح

 

وتعد أشهر وأخطر الإصابات التى تعرض لها فنان أثناء التصوير هى إصابة أحمد السقا فى عينه اليسرى أثناء تصوير دوره فى مسلسل "الحصان الأسود"، وهى نفس العين التى أجرى فيها جراحة بعد اصابته فيها أثناء تصوير الجزء الأول من فيلم الجزيرة.

أحمد السقا
أحمد السقا

 

أصيب أيضا محمد رمضان فى عينه أثناء تدريباته مع الأسود،  خلال أحد مشاهد فيلم "قلب الأسد".

محمد رمضان
محمد رمضان

 

تعرضت منة شلبي هى الأخرى لكسر في قدمها أثناء تصوير دورها في مسلسل "حارة اليهود"، وهو ما تسبب إلى توقف التصوير لفترة ووضع قدمها فى "الجبس".

منة شلبى
منة شلبى

تعرض أيضا عمرو سعد أثناء تصويره لفيلم "حديد" لإصابة خطيرة فى عينه بسبب استعانته بعدسة لاصقة كبيرة الحجم لشكل الشخصية.

عمرو سعد
عمرو سعد

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر