فيروز كراوية لـ«عين»: هغنى «أحلى ما فيك» لأول مرة فى الساقية

فيروز فيروز
 
مصطفى فاروق

بعد غياب دام أكثر من سنة ونصف، تستعد المطربة فيروز كراوية للعودة من جديد إلى الساحة الجماهيرية عبر منصة الساقية، بتقديم أجدد حفلاتها الغنائية فى السابعة والنصف مساء السبت المقبل.

وكشفت فيروز لـ"عين" عن تحضيرها لست أغانى مخصصة للحفل، منها مفاجأة الجمهور بالعرض اللايف الأول لأجدد أغانيها "أحلى ما فيك"، من توزيع وألحان الموسيقى كريم حسام، مع مقتطفات متنوعة من أشهر أغنياتها القديمة والجديدة، مثل "برة منى" و"بالذى أسكر" و"اللى رمونى فيك" و"عاشق قليل البخت".

524201710161021222122

كما أعربت كراوية عن حماسها الكبير لهذه الحفلة، التى تعيدها إلى مسرح الساقية بعد غياب دام أكثر من سنة ونصف عن آخر حفلاتها بنفس المكان، وتقدم فيها لأول مرة مختارات من مشروعها الموسيقى الجديد "مزاجنج"، والذى أطلت بنتاجه مؤخرًا عبر إطلاق ألبوم "كحل".

85592-524201707131139353935

"كحل" هو مسك ختام مفاجآت فيروز كراوية لهذه السنة، نتاج مشروعها الموسيقى "مزاجنج" المعتمد على تيمة المزيكا الإلكترونيك، وضم فى جعبته سبع أغنيات منها «حبيبى لم الغسيل»، وأغنية «بالذى أسكر»، إضافة إلى خمس أغنيات قديمة نسبيًّا لفيروز، وأعادت توزيعها بما يتلاءم مع مزيكا مزاجنج، منها ثلاث من ألبومها الأخير «قلبك زحام»، وهى «حسدوا الغجر، وشالك، واللى رمونى فيك»، وأخيرًا أغنيتان تم إطلاقهما سابقًا بشكل سنجل وهما «قلة المزاج» و«طرف أصابيعه».


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر