محمد رحيم لـ«عين»: أهدى انجازى الموسيقى العالمى لكل شاب مصرى طموح يحاول رفع اسم بلده

محمد رحيم محمد رحيم
 
نهى سعيد

ألحانه هي بطاقته الشخصية التي يفرض بها اسمه في كل مكان يذهب إليه، فهي عنوانه، وسنه، وفنه، وطريقة تفكيره، استطاع أن يثبت بموهبته الراقية أن الأغنية ليست مطربا فقط، لكنها لحن يعطي للكلمات معنى وحالة وإحساس، موسيقى توجه الفنان ليغني في المنطقة التي يريدها هو كملحن لتصل للمستمع وتستفز مشاعره.

نجاحاته في عالم الأغنية صنعت نجوما، ولفتت الانتباه لنجوم آخرين لم يكن يعرف عنهم كثيرون، وببصمته فرض تواجده على ألبومات لنجوم كبار مثل عمرو دياب ، أنغام ، أصالة نصري ، محمد حماقي ، أمال ماهر ، إليسا ، حسين الجسمي ، هشام عباس ، خالد عجاج ، خالد سليم ، محمد محي ، سميرة سعيد ، شيرين عبد الوهاب ، والراحلة وردة الجزائري، وآخرين.

المطرب والملحن محمد رحيم احتفل منذ قليل بادارج اسمه في الموسوعة العالمية لأهم 10 ملحنين محترفين في العالم، ليحقق بذلك انجازا عالميا جديدا يضاف إلى إنجازاته الموسيقية، حيث أن رحيم هو الملحن المصري والعربي الوحيد الذي يدرج اسمه في هذه الموسوعة العالمية.

"عين" تحدثت إلى الفنان محمد رحيم، الذي عبر في البداية عن سعادته وفخره بهذا الإنجاز والتكريم، وقال إن كونه المصري والعربي الأول الذي يدرج اسمه في الموسوعة العالمية يعد إنجازا عظيما، عليه أن يفخر به، لا شئ أكثر من أنه يرفع اسم بلده مصر في المحافل العالمية التي تضم نجوم عالميين متفردين في موهبتهم ومجالاتهم.

وأضاف رحيم أنه يهدي هذا الإنجاز والتكريم لكل شاب مصري مجتهد، لديه طموح يثابر على تحقيقه ويحاول أن يصل لحلمه، لأن الحياة ليس بها مستحيلات، ويتمنى أن يكون هذا الإنجاز دافعا لكل الشباب المحبين لوطنهم العظيم مصر ليرفعوا اسمه عاليا ويحققوا أحلامهم ويصلوا لما يتمنوه.

إنجاز محمد رحيم  هذا لم يكن الأول الذي يصل من خلاله للعالمية، فقد كان المصري الأول الذي يحصل على العضوية الاحترافية الذهبية من جمعية sacem  الفرنسية العام الماضي.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر