لأول مرة..المذيعة هبة الأباصيرى فى الدراما بمسلسل "للحب فرصة أخيرة"

هبة  الاباصيرى هبة الاباصيرى
 
عماد صفوت

تعاقدت المذيعة هبة الأباصيرى على بطولة مسلسل "للحب فرصة أخيرة" بطولة خالد سليم وداليا البحيرى وأمل رزق، والذى ينتمى لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة، حيث تشارك هبة لأول مرة فى الدراما التليفزيونية من خلال المسلسل، الذى تكتبه شهيرة سلام، وتخرجه منال الصيفى، اذ تقدم الأباصيرى دور جديد على مستوى الدراما التشويقية، حيث قررت المخرجة منال الصيفى أن تضع هبة على طريق التمثيل نظررا لرؤيتها الفنية وقدرات الأباصيرى .

هبة الاباصيرى

هبة الاباصيرى
 

وتتمتع هبة الأباصيرى بوجه ملفت وشخصية جذابة ، خصوصا أنها مذيعة شرسة ، فى أغلب برامجها التى تعتمد على "الهارد توك" ، وأخرهم برنامج "السم فى العسل"، والذى حقق نجاحاً ملحوظاً وقت عرضه.

يذكر أن هبة الأباصيرى مذيعة وممثلة مصرية ولدت فى  27 إبريل 1981، بدأت حياتها المهنية مذيعة في شبكة راديو وتليفزيون العرب (ART) ثم انتقلت بعدها لتقدم برنامج (النجم الشيف) ثم برنامج (مذيعة من جهة أمنية) على التليفزيون المصري، ومنه إلى قناة الحياة الفضائية حيث قدمت برنامج (كش ملك).

يشار إلى أن مسلسل "للحب فرصة أخيرة بطولة خالد سليم، أمل رزق، وهبة الأباصيرى، وداليا البحيرى، وعمرو عابدين، وأخرون، تأليف شهيرة سلام، إخراج منال الصيفى، إنتاج شركة مصر للسينما ، لرجل الأعمال أحمد أبو هشمية وكامل ابو على .

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر