«بحلم بمكان الحب بيطرح فيه ويملاه».. رسالة 5 نجمات بمنتدى شباب العالم

نجمات أغنية بحلم نجمات أغنية بحلم
 
نهى سعيد

11 مطربا ومطربة شباب من شتى أنحاء العالم غنوا أغنية "بحلم" فى حفل افتتاح منتدى الشباب العالمى الذى يقام فى شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى، 11 شابا تمكنوا فى أغنية رائعة مفعمة بالبهجة الحرية والانطلاق، من تلخيص أحلام جيل شاب يبحث عن السلام والأمان وتحقيق الذات، جيل تتوحد رسالته وأهدافه وأمنياته مهما اختلفت اللغة أو المكان أو الدين أو الجنس، فالقضية تكمن فى الإنسانية.

من بين هؤلاء الفنانين يتواجد 6 مطربات من مختلف دول العالم، استطاعوا أن يضفوا على الأغنية الأمل والحب والحياة، وتمكنوا فى أن تكون كل منهن خير سفيرة لنساء بلادها وأصواتهن وأحلامهن وحكاياتهن أيضا، وفى السطول التالية نتعرف عليهم.

ملك الحسينى

المطربة المصرية ملك الحسينى، كانت لها تجربة هامة فى برنامج "إكس فكتور" فى نسخته الأولى، وقد أثبتت نفسها من خلالها لتستكمل مسيرتها التى بدأتها قبل مشاركتها فى تجربة اكس فكتور بسنوات، وقد عبرت ملك عن سعادتها البالغة فى المشاركة فى هذه الأغنية المختلفة، والتى لا تحمل نفس الشكل المعروف لمثل هذه الأغنيات عن السلام والإنسانية.

وقد صورت ملك الجزء الخاص بها فى الأغنية داخل منطاد فى مدينة الأقصر السياحية، وهى التجربة التى كانت مثيرة للاهتمام وممتعة بالنسبة لها.

Malak-El-Husseiny-Egypt-copy
           Malak El Husseiny
 

تاييس ماسيدو

مطربة برازيلية فى الثامنة والعشرين من عمرها، قررت أن تشارك فى أغنية بحلم، لما استشعرته من أهمية هذا المنتدى العالمى فى جمع شبابا العالم وفتح أواصل الطرق وتبادل الأفكار والثقافات، وتوصيل صوتها وغنائها لشباب العالم أجمع.

1

مايوندا

مايوندا مطربة من كينيا، مثلها مثل شباب جيلها فى شتى أنحاء العالم، تحلم بأن يعم السلام وأن تعيش حياة آمنة ومستقرة بعيدا عن الحروب والخراب وغيرها من الصور المعاكسة للحياة، لذلك فقد كان قرار غنائها فى هذا الأوبريت الرائع فوريا، قررت تغنى مع باقى المطربين الشباب دون تردد.

Mayonde-kenya-copy

تانيا بريازو

تشارك نجمة إكس فاكتور فى نسخته اليونانية، المطربة تانيا بريازو التى تشارك بالغناء فى أغنية بحلم، لم تتردد تانيا فى المشاركة فى هذا الحدث العظيم، ومنذ اللحظة الأولى فكرت فى هذا الوقت الذى ستقف خلاله على المسرح وتغنى أمام العالم مع عدد من الشباب من مختلف دول العالم، كل منهم يغنى نفس المعنى ولكن بلغته وثقافته.

Tania-Breazou-greece-2-copy

أميكا شايل

المطربة الهندية الشهيرة أميكا شايل، لم تتخوف مطلقا من خوض التجربة، ولكنها كانت متحمسة جدا ولديها من الفضول لتتعرف على كل من يغنى معها، أن تنتظر اللحظة التى تقف فيها على المسرح وتغنى أمام العالم، خاصة أن تعتبر نفسها ممثلة لبلادها الهند فى حدث عظيم مثل منتدى الشباب العالمى.

 

Amika-Shail-india-01-copy

نيكول كناوس

نيكول كناوس مطربة روسية، تغنى فى عدد من الفرق المستقلة بين روسيا وأمريكا، عندما سمعت عن الأغنية لم تكن تستوعب المشروع، ولا تعلم كيف سيتم تنفيذه، وكيف سيكون الغناء، إلا أنها عندما سافرت إلى لندن لتسجيل الأغنية وجدت التجربة عظيمة ومهمة وممتعة فى الوقت نفسه.

1000-fe285e0ca5196dd052a65691ad611d23-copy

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر