مع اقتراب عرضه.. مخرج «عائلة الحاج نعمان» من شبرامنت «ممنوع الإجازات»

عائلة الحاج نعمان عائلة الحاج نعمان
 
محمد على

تواصل أسرة مسلسل "عائلة الحاج نعمان" العمل على قدم وساق للانتهاء من تصوير عدد من المشاهد الخاصة بنهاية أحداث الجزء الأول داخل استديو العزبة بمنطقة شبرامنت.

ومع اقتراب عرض الحلقات الأولى للمسلسل عبر شاشة قناة osn، يوم 13 نوفمبر المقبل، اضطر مخرج العمل أحمد شفيق لإعلان حالة الطوارئ داخل بلاتوه التصوير، بحيث طلب من فريق العمل بعدم التغيب أو التأخير على مواعيد التصوير، وممنوع لأى سبب من الأسباب التغيب عن الحضور، لسرعة الانتهاء من المشاهد الخاصة بالمسلسل، خاصة بعد طرح البوستر الدعائى للمسلسل تمهيدًا لعرضه الأسبوع المقبل.

ويصور حاليا باستديو العزبة كل من تيم حسن وصلاح عبد الله وهبة مجدى وأحمد بدير مشاهدهم، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين المشاركين فى العمل.

تدور الأحداث حول عائلة كبيرة يقودها الأب الكبير "نعمان"، ولديه بنتان وولد، وتحدث مفارقات وأحداث متشابكة حول العائلة والميراث وخلافه، والحياة بين العائلات والأبناء وذويهم.

مسلسل "عائلة الحاج نعمان" بطولة تيم حسن، صلاح عبد الله، أحمد بدير، سهر الصايغ، هبة مجدى، حازم سمير، صفاء الطوخى، يسرا اللوزي، فاطمة الناصر،ومن تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، وإخراج أحمد شفيق.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر