أحمد السقا يستقر على «جنوب أفريقيا» لتصوير فيلم «الفارس» 2018

أحمد السقا أحمد السقا
 
عماد صفوت

استقر المخرج محمد سامى بالاتفاق مع النجم أحمد السقا وشركة الريماس على «جنوب أفريقيا» لتصوير فيلم "الفارس"، المقرر أن يبدأ تصويره الفترة المقبلة، لاسيما أن رغبة الشركة فى طرحه بدور العرض السينمائى فى موسم أفلام عيد الفطر أو الأضحى على أقصى تقدير، وتعد قصة الفيلم على غرار الفيلم العالمى TROY، بتكلفة إنتاجية ضخمة تصل إلى 50 مليون جنيه.

وفى حالة تصوير الفيلم فى "جنوب أفريقيا" ستكون المرة الثانية، حيث صور السقا فيلمه "أفريكانو" عام 2001 هناك، تحديدا فى غابات جنوب أفريقيا، وشارك فى بطولته النجمة منى زكى، أحمد عيد، والراحل طلعت زين، حسن حسنى، نشوى مصطفى، وآخرون، تأليف محمد أمين راضى، إخراج عمرو عرفة.

وكانت الشركة المنتجة للفيلم وضعت قائمة بأسماء النجوم المشاركين، وتنتظر موافقتها من عدمها خلال أيام، وعلى رأسهم منى زكى، محمد حميدة، ظافر العابدين، شيرين رضا، وآخرون، الفيلم من إخراج محمد سامى.

يذكر أن النجم أحمد السقا، يصور حالياً فيلم "سرى للغاية" للكاتب الكبير وحيد حامد، ويشترك فى بطولته أحمد رزق، نبيل الحلفاوى، محمود حميدة، أشرف زكى، روجينا، ومجموعة أخرى من النجوم، إخراج محمد سامى، وإنتاج مصر للسينما.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر