بعد اتجاههم للغناء.. نجوم يرفعون شعار التمثيل وحده لا يكفى

 
نسرين الرشيدى

التمثيل وحده لا يكفى شعار رفعه عدد من النجوم والنجمات فى الفترة الأخيرة، بعدما قرروا أن يخوضوا تجربة الغناء، ويحترفوا هذا المجال بتقديم أغان منفردة وألبومات كاملة وأيضا حفلات غنائية لينافسوا نجوم الطرب بشكل مباشر، ورغم أن ظاهرة اتجاه نجوم التمثيل إلى الغناء أمرا ليس جديدا إلا أنها تستقبل حاليا قائمة جديدة من الأسماء التى لمعت فى التمثيل والدراما.

وتأتى الممثلة السورية نسرين طافش أحدث المنضمين لعالم الغناء بعد تألقها فى العديد من الأعمال الدرامية حيث تستعد لتقديم ألبوم غنائى بعدما اتجهت للغناء مؤخرا بطرح عدد من الأغنيات المنفردة وإحياء الحفلات الغنائية، كما تستعد للمشاركة فى الجزء الثانى من مسلسل "الزيبق" للنجم كريم عبد العزيز.

 

نسرين طافش

نسرين طافش

أيضا اتجهت الممثلة الأردنية صفاء سلطان إلى الغناء مؤخرا رغم انشغالها بتصوير مسلسلات جديدة، فبعد أن طرحت أغنية وطنية بعنوان "أنا اسمى القدس" الفترة الماضية، تستعد للعديد من المفاجآت الغنائية حيث تجهز لألبوم غنائى جديد، وأيضا دويتو غنائى مع المطرب محمد عساف.

صفاء سلطان

صفاء سلطان

انتهى أيضا الممثل يوسف الخال من تسجيل عدد من الأغانى لمسرحية جديدة يستعد لعرضها فى لبنان ديسمبر المقبل، والتى سيقوم بغنائها ضمن العرض، ويعد اهتمام يوسف الخال بالغناء والموسيقى ليس جديدا حيث يهوى العزف على آلة البيانو، ويقوم فى نفس الوقت بتصوير دوره فى المسلسل الجديد "هوا أصفر".

يوسف الخال

يوسف الخال

تنوى الممثلة السورية ديمة قندلفت خوض التجربة خلال الفترة الماضية حيث أعلنت عن أنها تستعد لخوض تجربة الغناء لكنها تنتظر أن تجد الشروط الخاصة التى تتمناه سواء فى نوعية الكلمات والألحان والجهة المنتجة مؤكدة أنها تمتلك صوتا جيدا.

ديمة قندلفت

ديمة قندلفت
 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر