من التمثيل للغناء.. «ورد الخال» تكشف مواهبها المكبوتة

ورد الخال ورد الخال
 
نسرين الرشيدى

استطاعت اللبنانية ورد الخال أن تحقق شهر واسعة من خلال الأدوار العديدة والمتنوعة التى قدمتها فى الدراما التلفزيونية، منذ إنطلاقها نهاية التسعينات بالمسلسل اللبنانى "نساء فى العاصفة"، ونجحت أيضا أن تنضم إلى قائمة النجمات العرب اللاتى خاضوا تجربة التمثيل فى مصر، كان أشهرهم مسلسل "نكدب لو قلنا ما بنحبش" الذى عرض عام 2013 ووقفت من خلاله أمام النجمة الكبيرة يسرا.

ويبدو أن نجاح ورد الخال فى الدراما العربية بشكل عام واللبنانية بشكل خاص، دفعها للبحث عن المزيد من مناطق أخرى، والكشف عن مواهب جديدة بداخلها، ولكن هذه المرة من خلال الغناء، الذى ققرت أن تحترفه بعد مشوار مع التمثيل، حيث أعلنت عن مفاجأة جديدة تحضر لها وهى طرح أغنية بصوتها لأول مرة قريبا.

65
 

كشفت ورد الخال عن بعض كواليس صناعة الأغنية التى تعد من كلمات والدها الشاعر الراحل يوسف الخال، ومن ألحان زوجها الملحن والموزع الموسيقى باسم رزق، لتخطو أولى خطواتها مع الغناء بتوقيع ورعاية عائلتها.

ورد الخال وزوجها الموزع الموسيقى باسم رزق

ورد الخال وزوجها الموزع الموسيقى باسم رزق

وكان قرار ورد الخال اقتحامها لعالم الغناء يثيره الكثير من علامات الاستفهام حول سر خوضها هذه الخطوة فى الوقت الحالى والتى ربط البعض بينها وبين زواجها من الملحن باسم رزق مؤخرا، إلا أنها لم تكن الممثلة الأولى التى تبحث عن منطقة جديدة وخوضها هذه التجربة.

ye4h
 

كما أن أيضا سبق وقدم شقيقها الفنان اللبنانى يوسف الخال الذى يحمل اسم والدهما نفس الخطوة وانتهى من تسجيل عدد من الأغنيات الجديدة التى سيؤديها ضمن عرض مسرحى جديد يجهز له لعرضه فى ديسمبر المقبل، ومن المعروف أيضا أنه زوج المطربة اللبنانية نيكول سابا.

ورد الخال وشقيقها يوسف

ورد الخال وشقيقها يوسف الخال

ورد الخال ممثلة لبنانية بدأت حياتها المهنية عام 1995 بمسلسلات "ربيع الحب"، "أصابع من ذهب"، "العاصفة تهب مرتين"، لكن انطلاقتها الحقيقية جاءت مع مسلسل "نساء في العاصفة" بعام 1997، بعدها تعاونت مع الكاتب مروان نجّار فى ثلاث حلقات من مسلسل "طالبين القرب".

ورد الخال

ورد الخال

في عام 2008 قامت بدور الأميرة علياء المنذر والدة أسمهان وفريد الأطرش فى مسلسل "أسمهان" والذي جسد سيرة حياة الفنانة أسمهان، وهو الدور الذى حقق لها انتشاراً واسعاً فى مصر، وبعد ذلك شاركت بعدة مسلسلات مصرية مثل "قاتل بلا أجر"، "نكدب لو قلنا مبنحبش".

ورد الخال ويسرا
ورد الخال ويسرا
 
ورد الخال مع نيكول سابا زوجة شقيقها
ورد الخال مع نيكول سابا زوجة شقيقها
 
Capture
 
 
w
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر