بعد تصريحاتها المثيرة مع عمرو أديب.. ميريام فارس "تريند"

ميريام فارس ميريام فارس
 
دينا الأجهورى

بعد ظهورها أمس مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "كل يوم جمعة" على onE، احتلت النجمة ميريام فارس قائمة الأكثر بحثا وتداولا على جوجل "تريند"، حيث تداول جمهورها مقاطع فيديو من الحلقة التي تميزت بالرقص والغناء وأيضا التصريحات المثيرة.

"لا أغني إلا في أفراح الطبقة الغنية"، هكذا قالت ميريام فارس أثناء تواجدها في ضيافة عمرو أديب ومن المعروف عن ميريام أو ملكة المسرح كما يلقبها جمهورها أنها تغني في حفلات زفاف الشيوخ والأمراء نظرا للأجر العالي الذي تتقاضاه، كما قالت أيضا إنها تحرص على أن تكون أغانيها راقصة وذلك بسبب حبها للاستعراض حيث كانت "راقصة باليه" قبل دخولها مجال الغناء.

ومن التصريحات التي أثارت جدلا على السوشيال ميديا ما قالته ميريام فارس،عن الجوائز الفنية التي تمنحها بعض الجهات للفنانين والمطربين، ومنها جائزة "وورلد ميوزيك أوورد"  حيث قالت إنها لم يعد لها قيمة، وتابعت أنها كانت تعتقد أن الجوائز تمنح للفنان بناءًا على تصويت الجمهور أو لجنة تحكيم إلا أنها اكتشفت أنها تشترى بالمال.

وأضافت ميريام أنها لم يعد لديها ثقة 1% في تلك الجهات، وأن شراء وتفصيل الجوائز حدث معها شخصيا حين تلقت بريدا إلكترونيا رسميا يسألها عن الجائزة التي تريد الحصول عليها، وكذلك المقابل المادي التي تستطيع دفعه نظير الحصول على الجائزة، كما يطلب منها الحضور في موعد معين والغناء والتقاط الصور.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر