لكل عمل بصمته التى يمتاز بها، وتكون هى علامته التجارية التى تضيف له لمسة النجومية، هكذا هو تتر المسلسل الذى يلبث فى أذهان المشاهدين، وفور سماعه يعلم المشاهد العمل الخاص به، ولكن عندما يكون التتر أهم من العمل لما يضيفه من لمسات بأشجان ومشاعر مستمعيه، فهذا هو الجديد.
بأواخر الثمانينات ومع بداية التسعينات من القرن الماضى، لمعت الكثير من الأعمال الدرامية على شاشات التلفزيون المصرى، معها ظهر جيل جديد برع بصوته وأدائه المتميز فى حجز مكانه بالأعوام التالية، ليكون التتر هو الملاز والمنفذ الأول له فى الظهور والتقدم بخطوات ثابتة نحو طريق النجومية.
ومن أهم تلك الأعمال التى تميزت بتتر غنائى عشقه الكبير والصغير، مسلسل المال والبنون، الذى يحفظ الكثيرون عن ظهر قلب كلمات تتر بداية ونهاية المسلسل التى كتبها سيد حجاب وألحان وتوزيع الموسيقار ياسر عبدالرحمن وغناها على الحجار وحنان ماضى.
وأيضا مسلسل "من الذى لا يحب فاطمة" من كلمات سيد حجاب ألحان ميشيل المصرى، وغناء الفنان محمد ثروت.
مسلسل "ذئاب الجبل" من كلمات الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودى، وألحان جمال سلامة، وغناء الفنان الكبير على الحجار.
مسلسل "ليالى الحلمية" الموسيقى التصويرية والألحان ميشيل المصرى أشعار سيد حجاب غناء محمد الحلو.
مسلسل "أرابيسك" تأليف الأغانى والأشعار سيد حجاب الموسيقى التصويرية والألحان والتوزيع عمار الشريعى غناء حسن فؤاد.
مسلسل "سوق العصر" كلمات الشاعر عزت عبد الوهاب ومن ألحان الموسيقار ياسر عبد الرحمن، وغناء الفنان عاصم فوزى.
مسلسل "الأصدقاء" من ألحان ياسر عبد الرحمان وغناء محمد قنديل
وغيرها من الأعمال الدرامية التى سجلت بتاريخ الفن المصرى، والتى منها تترات موسيقية فقط بدون صوت غنائى، ورغم ذلك أصبحت من الموسيقى المقربة لقلوب المستمعين، والذى أصبحت دلالة واضحة على هذا العمل، وفور الاستماع إليه نتذكر العمل بأبطاله وأحداثة كاملا، ومنها مسلسل "رافت الهجان"، ومسلسل "الضوء الشارد" وغيرها من الأعمال.