اليوم.. نجوم جيل التسعينيات يلتقون فى حفل القرن

حفل القرن حفل القرن
 
نهى سعيد

يستعد عدد من نجوم جيل التسعينيات والثمانينيات لإحياء واحد من أكبر الحفلات الغنائية فى مصر خلال هذا العام، وهو الحفل الذى أطلق عليه اسم "حفل القرن" نظرا لالتقاء قامات فنية أثرت الحياة الغنائية بأعمالها الناجحة فى فترة الثمانينيات والستينيات.

ويغنى خلال حفل القرن كل من "محمد فؤاد، محمد محيي، إيهاب توفيق، أحمد عدوية، فارس، على حميدة، حنان وحسن عبد المجيد ومنى عبد الغنى وعلاء عبد الخالق وهشام نور وحسام حسنى وسيمون وإسماعيل البلبيسى ومحمد الحلو وناصر المزداوى وداليا وخالد على وأحمد جوهر وإبراهيم عبد القادر وحمدى باتشان وجواهر وأحمد الشوكى وحمدى الجنيني، بالإضافة لفرقة منيب باند".

ومن المقرر أن يبدأ الحفل فى تمام الساعة 3 عصرا، وستفتتح الحفل فرقة منيب باند بقايدة خالد منيب، وبعدها تتولى فقرات الحفل، ليقدم كل مطرب مجموعة من أشهر أغنياته التى اشتهر بها فى فترة الثمانينيات والتسعينيات، على أن ينتهى الحفل فى تمام الـ 12 مساء.

وكانت الفنانة جواهر قد أكدت فى تصريحات سابقة لـ"عين" أن هناك نية من جميع المطربين فى الحفل أن يغنوا سويا أغنية فى نهاية الحفل لتجمع نجوم هذا الجيل ويقدمونها كهدية من منهم للجمهور.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر