محمد الأحمد ضابط شرطة يحقق فى جريمة قتل بمسلسل «وهم»

محمد الأحمد محمد الأحمد
 
نسرين الرشيدى

يواصل الممثل السورى محمد الأحمد تصوير دوره فى مسلسل "وهم" الذى يجمعه بالنجمة صفاء سلطان، ويقدم من خلاله شخصية الضابط بيان الذى يتم تكليفه بالتحقيق فى جريمة القتل وتفاصيل ارتكابها والبحث عن الجانى.

ويناقش مشاكل المجتمع السورى من خلال جريمة قتل ينطلق منها أحداث المسلسل، كما يتطرق للعديد من القضايا منها الهجرة غير الشرعية التى تشغل المجتمع العربى بأكمله.

ومسلسل "وهم" من المقرر عرضه فى رمضان 2018، وهو من تأليف الكاتب سليمان عبد العزيز، وإخراج محمد وقاف، ويشارك فى بطولته إلى جانب صفاء سلطان ومحمد الأحمد، زهير رمضان، رامز الأسود، يحيى بيازى، زيناتى قدسية، ووضّاح حلّوم.

محمد الأحمد وصفاء سلطان
محمد الأحمد وصفاء سلطان

 

وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى بوليسى داخل حارة شعبية فى دمشق تضم إلى جانب السكان الأصليين عددا من النازحين إليها فى إقامة موقّتة، ويناقش العمل الظروف التى دفعتهم إلى الهجرة غير الشرعية للوصول إلى النتيجة والكوارث التى تحصل، وما يتعرضون له فى تلك الرحلة من حالات ابتزاز وتجارة أعضاء وغيرها من الحالات.

وكان قد شارك فيلمه "مطر حمص" ضمن الدورة الـ 39 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، والفيلم من إخراج جود سعيد ويناقش العديد من القضايا والمشاكل السورية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر