«بنى آدم» اسم مبدئى لفيلم «يوسف الشريف» فى 2018

يوسف الشريف يوسف الشريف
 
عماد صفوت

"بنى آدم" هو الاسم المبدئى لفيلم النجم يوسف الشريف الجديد، المقرر طرحه فى دور العرض السينمائى خلال عيد الفطر المقبل، أو الأضحى على أقصى تقدير، مخرج أحمد نادر جلال والمؤلف عمرو سمير عاطف ومسئولى شركة "سينرجى" يعقدون جلسات عمل مكثفة للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل، قبل انطلاق التصوير، خاصة أن الشركة المنتجة أوشكت على الانتهاء من التعاقد مع مجموعة من الأبطال منهم أحمد رزق، دينا الشربينى، هنا الزاهد، محمود البزاوى، ومحمود حجازى.

ولم يستقر فريق العمل على الاسم النهائى أو التجارى للفيلم، حيث فضل أحمد نادر جلال الانتهاء من التصوير أولا، والاستقرار على اسم نهائى أثناء المونتاج، خاصة أن الفيلم من نوعية الأكشن والإثارة.

الفيلم عودة للنجم يوسف الشريف لشباك التذاكر بعد غياب 8 سنوات، حيث قدم آخر أعماله السينمائية فيلم "العالمى" عام 2009، الذى شارك فى بطولته أروى جودة، محمد لطفى، صلاح عبد الله، محمد الشقنقيرى، رحمة حسن، وتميم عبده، تأليف ياسمين كامل، إخراج أحمد مدحت.

آخر أعمال يوسف الشريف الدرامية كانت مسلسل "كفر دلهاب"، الذى عرض فى شهر رمضان الماضى، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك فى بطولته روجينا، أحمد سعيد عبد الغنى، محمود حجازى، سهر الصايغ، صفاء الطوخى، ومحمد رياض، وهادى الجيار، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج تامر مرسى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر