«لا للراحة» شعار تيم حسن فى الموسم الدرامى الحالى

تيم حسن تيم حسن
 
نسرين الرشيدى

"لا للراحة" هو الشعار الذى رفعه تيم حسن خلال هذا العام فى ظل انشغاله بتصويره أعماله الفنية وانتقاله من موقع تصوير إلى آخر حيث يعكف حاليا على الانتهاء من تصوير مشاهده الأخيرة فى مسلسل "عائلة الحاج نعمان" الذى انطلق عرضه مؤخرا بالتزامن مع تصويره ويتبقى له أقل من أسبوعين تصوير فقط ويغادر مصر متجها إلى لبنان.

4982017051305020222

ويأتى سفره هذا ليس للراحة، ولكن لبدء رحلة أخرى له مع التصوير من خلال الجزء الثانى من مسلسل "الهيبة"، الذى من المقرر أن يخوض به السباق الرمضانى المقبل، حيث ينتظر صناعه انتهاءه من "عائلة الحاج نعمان" لانطلاق أول مشاهد المسلسل مطلع يناير للحاق بالعرض الرمضانى المقبل.

تيم حسن1
تيم حسن
ورغم انشغال تيم حسن الشديد بالتصوير فى مصر إلى أنه يحرص على متابعة جميع تفاصيل وتحضيرات الجزء الجديد من "الهيبة" الذى انضم له عدد من النجوم بشخصيات جديدة فى العمل على رأسهم النجمة نيكول سابا.

وكان قد بدأ تيم حسن تصوير مشاهده فى "عائلة الحاج نعمان" بعد انتهاء الموسم الرمضانى الماضى مباشرة، ومشاركته فى "الهيبة" الجزء الأول، لينتقل من موقع تصوير لآخر.

مسلسل "عائلة الحاج نعمان" بطولة صلاح عبد لله، أحمد بدير، سهر الصايغ، هبة مجدى، حازم سمير، صفاء الطوخى، محسن منصور، فاطمة الناصر، لقاء سويدان، ميرنا نور الدين، منال سلامة، سماح السعيد، تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، إخراج أحمد شفيق.

459612-lll
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر