10 حلقات جاهزة من مسلسل «كلبش2» لـ أمير كرارة فى رمضان المقبل

كلبش 2 كلبش 2
 
عماد صفوت

انتهى المؤلف باهر دويدار من كتابة 10 حلقات كاملة من مسلسل "كلبش2"، بطولة النجم أمير كرارة، المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2018، حيث يواصل دويدار كتابة الحلقات المتبقية للمسلسل، الذى يخرجه بيتر ميمى، وينتجه تامر مرسى.

من ناحية أخرى يعقد مسئولو شركة سينرجى وكرارة وبيتر ودويدار جلسات عمل مكثفة حاليا، للوقوف على التفاصيل المبدئية للمسلسل، فضلا عن ترشيح باقى الأبطال بجانب كرارة، خاصة وأن رغبة الجهة المنتجة فى البدء فى تصوير العمل مطلع شهر يناير على أقصى تقدير، لاسميا أن الشركة أيضا تجرى إبرام باقى التعاقدات بعدما تعاقدت بشكل رسمى مع هالة فاخر، محمود البزاوى، مصطفى درويش، محمد على رزق، أحمد جمال سعيد، وجارى التفاوض مع محمد ممدوح.

يشار إلى أن كرارة يصور حاليا فيلمه "حرب كرموز"، المقرر طرحه بدور العرض فى عيد الفطر المقبل، ويشارك فى بطولته غادة عبد الرازق، إيمان العاصى، روجينا، محمود حجازى، محمد على رزق، محمود البزاوى، وآخرون، قصة وإنتاج محمد السبكى، إخراج بيتر ميمى.

يذكر أن مسلسل "كلبش" عرض شهر رمضان الماضى، وحقق نجاحا وصدى واسعا، وشارك فى بطولته ريم مصطفى، المطرب دياب، محسن منصور، محمد لطفى، انتصار، سارة الشامى، هاجر الشرنوبى، وآخرون.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر