محمود حميدة يتصدر ترشيحات أفلام 2018 ويظهر بأكثر من وجه

محمود حميدة محمود حميدة
 
نسرين الرشيدى

رغم اعتذار محمود حميدة خلال الفترة الماضية عن أكثر من عمل سينمائى رشح له، إلا أن هذا لم يمنعه من التواجد خلال الموسم السينمائى المقبل، الذى يظهر من خلاله بأكثر من عمل.

يقوم محمود حميدة بتصوير دوره فى فيلم "حرب كرموز"، الذى يقوم ببطولته نخبة من النجوم منهم على رأسهم أمير كرارة، ويتولى إخراجه بيتر ميمى الذى سبق وتعاون معه محمود حميدة من خلال الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحى".

539201710251122422242
 

كما يشارك فى فيلم "سرى للغاية" الذى يضم نخبة من النجوم منهم أحمد السقا ومحمد رمضان ويؤرخ فيلم "سرى للغاية" لمرحلة مهمة فى تاريخ مصر، بدأت بعد ثورة 25 يناير 2011، وتنتهى مع قيام ثورة 30 يونيو، ويركز بشكل أساسى على ما يتعرض له الوطن من هجمات إرهابية مثل واقعة اختطاف الجنود المصريين، وأحداث رفح وغيرها.

mahmood hemeda 1_81iewp17
 

ومن ناحية أخرى، يتصدر محمود حميدة قائمة ترشيحات أكثر من فيلم جديد منهم فيلم "الفارس"، الذى ينافس به أحمد السقا خلال الموسم المقبل ويعود فيه للتعاون مع منى زكى، ومن تأليف وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة الريماس، ويعد الفيلم من الأعمال الضخمة انتاجياً حيث رصدت الشركة المنتجة له ميرانية تخطت 50 مليون جنيه نظراً لاحداثه التاريخية الحربية.

mahmoud-hamidaa
 

رشح أيضا محمود حميدة للمشاركة فى بطولة الفيلم الجديد "يونس"، الذى يقوم ببطولته أحمد عز وتأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، والذى يجرى تحضيره قبل انطلاق تصويره قريبا.

mahmoud-hamida-wafaa-elkilany5-575x1024-422x280

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر