اليوم.. طارق علام يقدم برنامج "هو ده" من سانت كاترين

طارق علام طارق علام
 

يقدم الإعلامى طارق علام فى حلقة اليوم الجمعة من برنامجه "هو ده"، المذاع على فضائية المحور عدة فقرات متنوعة، منها فقرة من محافظة جنوب سيناء، حيث يجرى العديد من اللقاءات من هناك، مع وزيرى الآثار والتنمية المحلية، ومحافظ جنوب سيناء، وذلك أثناء افتتاح مكتبة دير سانت كاترين.

22797-طارق-علام-(7)

وأثناء الزيارة، صرح نائب وزير السياحة اليونانى بأنه بصدد إنشاء العديد من المراكز التجارية باليونان لعرض جميع المنتجات المصرية الحرفية يأتى ذلك فى إطار التعاون المشترك بين مصر واليونان.

66595-طارق-علام-(8)

ويقدم علام أيضا نماذج مضيئة فى فقرة "وش الخير"، حيث يعرض قصة "أم محمد"، من منطقة إمبابة، هذه السيدة التى يعتبر ابنها من متحدى الإعاقة، حيث تقوم يوميا بحمل نجلها على كتفها والنزول به من الطابق الرابع لتلقى العلاج فى قصة كفاح كبيرة، يقدم طارق هذا النموذج من العطاء ويتمنى لابنها الشاب التوفيق والنجاح ويقدم له هدية البرنامج كرسى كهربائى متحرك يساعده على الحركة.

157034-طارق-علام-(2)

116036-طارق-علام-(3)

وفى الفرقة الثالثة يقدم "علام"، العديد من الجوائز المتنوعة وأيضا رحلات العمرة، بالإضافة إلى قوافل الخير، حيث يعرض قصة مصاب بالسمنة المفرطة، ويعتبر وزنه أكثر من 250 كجم، ويتم حجز الحالة داخل المستشفى، ليبدأ رحلة علاجه، ثم يلتقى طارق بإحدى الغارمات التى قامت شركة خاصة بالقبض عليها هى وزوجة ابنها، ليساعدهما على إنهاء أزمتهما بدفع قيمة الشيكات المستحقة ويتراوح عددها 35 شيكا.

131402-طارق-علام-(10)

وفى الفقرة الأخيرة، يلتقى "علام" بأحد الشباب الرياضيين، منهم شاب بطل فى لعبة الملاكمة، ويطلب علاجه من الإدمان، حيث يتوجه طارق بصحبة الكاميرا إلى المستشفى، لتقديم الرعاية الطبية له، ويطلق علام دعوة لعلاج الإدمان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر