طارق لطفى يجسد شخصية «محامى» فى مسلسله «الثمن» رمضان 2018

طارق لطفى طارق لطفى
 
عماد صفوت

يجسد النجم طارق لطفى لأول مرة شخصية محام فى مسلسله الجديد "الثمن"، المقرر المنافسة من خلاله فى السباق الرمضانى المقبل 2018، والذى تكتبه هالة الزغندى، ويخرجه زياد الوشاحى فى أولى تجاربه الإخراجية كمخرج صاعد فى الدراما التليفزيونية، ومن إنتاج سينرجى تامر مرسى.

من ناحية أخرى انتهت المؤلفة هالة الزغندى من كتابة 10 حلقات كاملة، من المسلسل، الذى يدور فى إطار من الأكشن والساسبنس والإثارة، حيث تعكف الزغندى على كتابة باقى الحلقات حاليا، كما تجرى الشركة المنتجة التعاقدات مع الأبطال حاليا، حيث فرضت سرية تامة على المفاوضات مع النجوم، نظرا لسرية العمل التى فرضها بطل المسلسل بالاتفاق مع المنتج تامر مرسى.

وفى سياق مختلف حصل لطفى على إجازة لمدة 48 ساعة من تصوير فيلمه "122"، والذى يعود به للسينما بعد غياب كبير، على أن يستأنف تصويره يوم الخميس، ويشارك فى بطولته أحمد داوود، أمينة خليل، أحمد الفيشاوى، وآخرون، إخراج ياسر الياسرى، والذى يراهن عليه لطفى فى السينما حسبما أكد لـ"عين" فى تصريح مقتضب.

يذكر أن مسلسل "الثمن" يعد التعاون الثالث على التوالى بين طارق لطفى والمنتج تامر مرسى فى الدراما التليفزيونية، بعدما قدما سويا مسلسلى "شهادة ميلاد"، وبين عالمين، واللذين حققا نجاحا كبيرا، وشارك فى بطولة بين عالمين، لقاء الخميسى، هشام سليم، وفيدرا، وآخرون، تأليف أيمن مدحت، إخراج أحمد مدحت.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر