تعرف على مواعيد أهم مباريات الدوريات العالمية اليوم

كرة القدم كرة القدم
 
زكى مكاوى

يبدأ اليوم بواقع مباريات فى غاية الإثارة ستشهد ندية كبيرة من جانب محبى كرة القدم الذين ينتظرون ختاماً جيداً للأندية الذى يشجعوها فى عام 2017، والذى شهد العديد من المباريات القوية بعالم الكرة.

البداية من الدروى الانجليزى والذى يشهد مباريات قوية من جانب اللاعبين خلال الأيام المقبلة التى تشهد مباراة كل يومين ضمن ما هو معروف بالبوكسنج داى حيث يواجه مانشستر يونايتد ساوثهامبتون فى الـ7.30 مساء اليوم ويحاول رجال مورينيو استعادة ثقتهم فى أنفسهم بعد نزيف 4 نقاط فى آخر مبارتين خاصة أن أى تعثر سيجعلهم للمرة الأولى هذا الموسم يتراجعوا للمركز الثالث أو الرابع أو حتى الخامس لأن الفارق بينهم وبين توتنهام خامس الترتيب نقطتين فقط.

مورينيو
                                     مورينيو

أما الساعة الـ 5 فتشهد عدة مباريات أهمها مباراة لاعبنا المصرى محمد صلاح أمام ليستر سيتى، كما يلعب بنفس التوقيت تشيلسى ضد ستوك سيتى.

محمد صلاح

                                   محمد صلاح

فى حين يواجه إنتر ميلان لاتسيو الساعة 7 فى مباراة لا تقبل القسمة على اثنين للانتر الذى تراجع من المركز الأول فى الدورى الأسبوع الماضى، بالإضافة لخروج الاخيرة من الكأس على يد غريمه اى سى ميلان.

جاتوزو مدرب ميلان

                             جاتوزو مدرب ميلان

أما روما فيواجه ساسولو فى الـ4 عصراً، فى حين يبدأ اليوم بمواجهة مهمة لـ ميلان الذى يحل ضيفاً على فيورنتينا الـ 1.30 ظهراً.

دجيكو
                                        دجيكو

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر