اليوم.. أمير كرارة يستأنف تصوير «حرب كرموز» بعد توقف عدة أيام

كواليس فيلم حرب كرموز كواليس فيلم حرب كرموز
 
مصطفى القصبى

بعد فترة توقف بسبب انشغال الفنان أمير كرارة بتصوير عدد من مشاهد الجزء الثانى من مسلسل "كلبش" يُستأنف اليوم تصوير فيلم "حرب كرموز" فى عدد من مناطق القاهرة، حيث انتهى حتى الآن ما يقرب من تصوير نصف أحداثه، وهو العمل الذى يراهن عليه كرارة بقوة، ويقدمه بشكل مختلف عن أعماله السابقة، ومن المقرر أن يعود لتصوير "كلبش" خلال الأيام المقبلة.

فيلم "حرب كرموز" بطولة أمير كرارة والنجم العالمى بويكا وغادة عبد الرازق وروجينا وفتحى عبد الوهاب ومصطفى خاطر وبيومى فؤاد وإيمان العاصى ومحمد على رزق ومحمود حجازى ومحمد عز ومايان السيد، وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف على أحداث الفيلم، عن قصة محمد السبكى وسيناريو وإخراج بيتر ميمى.

 "حرب كرموز" يدور فى إطار أكشن مثير، تتضمن أغلب مشاهده مطاردات وقفز من أماكن عالية، بجانب مشاجرات ومشاهد خطرة يؤديها كرارة بنفسه دون الاستعانة بدوبلير.

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، محمود البزاوى، هالة فاخر، هيثم زكى، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، أحمد جمال سعيد، ويتبقى فقط شخصية البطلة التى ستكمل مع كرارة الأحداث فى الجزء الثانى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر