نظرة على فيلم «Just Getting Started».. كوميديا الكبار

Just Getting Started Just Getting Started
 
دعاء زكريا

فيلم Just Getting Started واحد من الأفلام الكوميدية المميزة التى عرضت نهاية 2017، رغم أن أبطال الفيلم تخطوا السبعين إلا أنهم استطاعوا إثبات قدراتهم على إسعاد الجماهير وإضحاكهم بشكل قد يعجز عنه العديد من النجوم الشباب.

Just Getting Started فيلم أكشن كوميدى، من بطولة مورجان فريمان، تومى لى جونز، رينيه روسو، جلين هيدلى، جو بانتوليانو، ومن تأليف وإخراج رون شيلتون.

الفيلم تدور أحداثه حول عميل سابق فى مكتب التحقيقات الفيدرالية FBI، ومحامٍ يعمل فى برنامج حماية الشهود، يقرران ترك خلافات العمل جانبا من أجل حماية الجماهير فى مباراة جولف.

أبطال الفيلم مورجان فريمان وتومى لى جونز استطاعوا تقديم أداء كوميدى متميز، وبالطبع جاء هذا الأداء المميز بمساعدة الأدوار المساندة فى الفيلم، والتى كانت مميزة ومتكاملة مع أدوار البطولة لتقدم لنا عملا مميزا فى النهاية.

من عوامل ضعف الفيلم ديكوراته والموسيقى التصويرية، والتى كان مستواهما أقل من التوقعات، لكن بشكل عام الديكورات والموسيقى لا تكون فريدة ومميزة بشكل كبير فى فيلم تركيزه الأول والأخير على الكوميديا.

من الأمور المميزة فى الفيلم اعتماده بشكل كبير على الكوميديا الناتجة عن المواقف وليس عن الإيفيهات، ولكن هذا لايعنى أن الفيلم خالٍ من الايفيهات، لكن السيطرة فى النهاية كانت للمواقف الكوميدية التى كانت مميزة جدًا، واستطاع الإخراج أن يوازن بين الأكشن وبين الكوميديا بشكل كبير.

فيلم Just Getting Started..

فيلم Just Getting Started..

121381-فيلم-Just-Getting-Started

فيلم Just Getting Started.

فيلم Just Getting Started

فيلم Just Getting Started


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر