«فيديو» في عيد ميلادها 4 كليبات كانت سببا فى شهرة «ألين خلف»

الين خلف الين خلف
 
محمود جلال

ألين خلف واحدة من أشهر المطربات اللبنانيات اللاتي ظهرن فى فترة نهاية التسعينات و بداية الألفينات، ورغم الشهرة التي حققتها في مصر في فترة ظهورها إلا أنها اختفت فجأة من الساحة بعد زواجها، ألين خلف التي يحتفل جمهورها بعيد ميلادها اليوم كانت بدايتها من خلال ظهورها في برنامج اكتشاف المواهب  "ليالي لبنان"، وكان أول ألبوم لها هو " خايفة منك"، من إنتاج شركة ريلاكس إن كومباني عام 1996، تميزت إلين بصوت جذاب وأداء رائع، وتميزت أيضا بتقديمها للرقصات الاستعراضية في كليباتها.

وخلال السطور التالية نرصد أهم 4 كليبات فى مشوار" إلين" الفنى القصير، التي كانت سبب فى شهرتها بمصر، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها، حيث بدأ جمهورها والمقربين منها إرسال التهانى لها عبر السوشيال ميديا .

1- أغنية "لا لي له " هى من كلمات صفوح شغاله، ألحان جورج مارديروسيان، ومن كلمات الأغنية ..لا لي ليه لا لي ليه لا لي لا لي لا لي لا لي ليه .. لا لي ليه لا لي ليه لا لي لا لي لا لي لا لي ليه .. بنسه حالي لمل بشوفك يا حبيبي يا جمر طالع بالعالي .. لا لي ليه.. مابتشبع عيني نظر يا قمر ولا نامت .. ليلي ليلي ليل ليل.

2- أغنية "دلع الحبايب " من كلمات الأغنية كلمات الأغنية:  يبليك بالشوق يلي بعدك على عيني .. دمعي وصار خلي و إنت اللي ناسيني.. دلع الحبايب يا دلع إشحال أنا وياه أناقلبي فيا.. توجع دايب هوايا في هواه حيرتني سهرتني أخرتها إيه قلي.. يليالي رسيني إيه أخر الشوق و مشارو.

3-اغنية "قالولك ايه" من كلمات الأغنية: قلولك ايه غيروك مني .. قلولك ايه بعدوك عني .. قلولك ايه اوعى تسدقهم .. قلولك ايه لالالالا .. دانا حبيبك هواك ونصيبك.. اللي عمري ماباع في هواك.. مفيش في بالي غيرك ياغالي .

4- أغنية"عز علي"


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر