دويتو إيساف وعبد الباسط حمودة رومانسى شعبى برعاية فيلم «صباح الخير»

إيساف إيساف
 
محمد على

علم "عين" أن هناك جلسات عمل تجرى حاليا بين الفنان إيساف والمطرب عبد الباسط حمودة استقر فيها على كلمات وألحان أغنيتهم الجديدة التى سيقدمونها كدويتو غنائى ضمن أحداث فيلم "صباح الخير" بطولة إيساف وإلهام عبد البديع وراندا البحيرى.

ومن المفترض أن تكون كلمات وألحان الأغنية التى اختارها إيساف تنتمى إلى اللون الرومانسى الممزوج بالشعبى، وحتى الآن لم يتم الاستقرار على اسمها، ومن المفترض تسجيلها بعد الانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية التى تصور حاليا فى شوارع الجيزة.

وإلى جانب هذه الأغنية يقدم إيساف أيضا أغنيات أخرى ضمن أحداث الفيلم ومازال فى مرحلة اختيارها بهدف تسجيلها خلال الفترة القادمة.

ويجسد المطرب إيساف شخصية هادى، وهو مخرج إعلانات ضمن أحداث فيلم "صباح الخير"، والفيلم ينتمى إلى طبيعة الأعمال الدرامية والرومانسية، ولكن يُقدَّم بشكل مختلف عما تم تقديمه قبل ذلك فى السينما المصرية، ويشارك فى بطولته كل من إيساف وراندا البحيرى وإلهام عبدالبديع وكوكى شقيقة روبى وأحمد التهامى ومصطفى هريدى وياسر على ماهر وبسنت السبقى ومن تأليف هيثم وحيد، إخراج أسامة فاضل.

ويعود بهذا العمل للسينما من جديد بعد غياب 7 سنوات منذ فيلمه الأخير "عايشين اللحظة"، الذى جمعه بالفنانة راندا البحيرى أيضا وعدد من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج ألفت عثمان.

عبد الباسط حمودة
عبد الباسط حمودة

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر