النقلى: أوشكنا على الانتهاء من تصوير «البيت الكبير».. وسلمنا 10 حلقات

البيت الكبير البيت الكبير
 
عماد صفوت

قال المخرج محمد النقلى لـ"عين"، إنه أوشك على الانتهاء من تصوير مسلسله "البيت الكبير"، المقرر عرضه قريبا على شبكة قنوات النهار، بطولة أحمد بدير وسوسن بدر وأحمد صيام ولوسى، موضحا أنه أنهى ما يقرب من 70% من أحداث المسلسل، مشيرا إلى أن أغلب مشاهد العمل صورت فى القصر أو "البيت الكبير" بمنطقة شبرامنت، لافتا إلى أن المشاهد المتبقية سيتم تصويرها ما بين مشاهد خارجية ومشاهد داخلية فى ديكورات مختلفة.

وأشار النقلى إلى أن ساعات التصوير وصلت إلى 16 ساعة يوميًّا، حيث يكثف التصوير حاليا، موضحا أنه انتهى من تسليم أول 10 حلقات من المسلسل بعد الانتهاء من المونتاج والمكساج.

من ناحية أخرى انتهت الشركة المنتجة من تصوير البوسترات الدعائية للمسلسل قبل تسليمها إلى قناة النهار لبدء عمليات الدعاية الخارجية فى الشوارع وعلى الكبارى، وأيضًا على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وتم تصوير أكثر من بوستر، منها الجماعى الذى يضم أبطال العمل، وأيضاً بوستر لكل بطل بمفرده.

"البيت الكبير" ينتمى لمسلسلات الـ60 حلقة، من تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى وإنتاج ممدوح شاهين، ويشارك فى بطولته لوسى، سوسن بدر، أحمد بدير، منذر رياحنة، لقاء سويدان، ريم هلال، ريم بشناق، دنيا المصرى، مى فخرى، حنان شوقى، إيمان أيوب، طارق صبرى، وتيسير عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر