كواليس 24 ساعة لفريق «صباح الخير» داخل مستشفى مهجورة بمدينة نصر

فريق فيلم صباح الخير فريق فيلم صباح الخير
 
محمد علي

يقدم فريق عمل فيلم "صباح الخير" بطولة إيساف وراندا البحيرى وإلهام عبد البديع تجربتهم السينمائية الجديدة التى تمثل حالة من الرومانسية الاجتماعية البعيدة تماما عن الأكشن ومشاهد الدماء وغيرها، وبالرغم من ذلك فقد عاش فريق العمل 24 ساعة من الرعب داخل أحد المستشفيات المهجورة بمدينة نصر، والتى تم اختيارها لتصوير عدد من المشاهد بداخلها ولكن لم يتوقع صناع العمل أن تحدث لهم مواقف غريبة خلال ساعات التصوير جعلتهم يسرعا فى إنهاء التصوير ومغادرة المكان ونرصد لكم كواليس ما تعرض له فريق العمل أثناء التصوير.

بينما تدور عدسات الكاميرا الخاصة بالمخرج أسامة فاضل للتجهيز لتصوير أحد المشاهد فى الدور الرابع، وتحضير الفنانين للملابس الشخصية داخل غرفهم فى الدور الثالث نشب أول موقف فى هذا اليوم إذا بعامل فى الإنتاج يقرر النزول عن طريق الأسانسير لأحد الأدوار وعندما يركب الأسانسير يغلق علية وينقطع السير الخاص بالاسانسير ويسقط من الدور الرابع إلى الدور الأراضى، وأصيب العمل بقطع يديه، وبسبب هذه الأزمة توقف التصوير لما يقرب من ثلاث ساعات حتى حملته سيارة الإسعاف إلى المستشفى.

كواليس راندا البحيري

كواليس راندا البحيري

ومن أغرب المواقف أيضا أثناء التصوير ما تعرض له الفنان إيساف من إنقطاع التيار الكهربائى فى غرفته هو فقط كل دقائق معدودة الأمر الذى أشعره بأن هناك شيئا غريبا فى المكان كعفاريت.

أما بسنت السبقى فتم غلق الغرفة عليها أثناء التصوير وظل فريق العمل يبحث عنها فى المبنى ويتم الاتصال بها على الهاتف لكنها لا تجيب، حيث اكتشف فريق العمل أن الباب مغلق عليها وعاشت حالة من الهلع.

أحمد التهامي في التصوير

أحمد التهامي في التصوير

ونفس الأمر شعر به أحمد التهامى الذى شعر بتواجد شخص معه فى الغرفة يسير وراءه ما دفعه بأن يطلب من الفنانين المشاركين فى العمل بأن يظلوا معا فى غرفة واحدة وأثناء فعل ذلك وتجمعهم يسمع مؤلف العمل هيثم صوت شخص يناديه وعندما يخرج خارج الغرفة لا يجد أى شىء، الأمر الذى أصاب كل فريق العمل بالخوف والهلع فيما عدا راندا البحيرى التى لم تتعرض إلى أى شىء خلال التصوير وقالت لهم إنها لا تؤمن بوجود الأشباح أو العفاريت، فبدأ فريق العمل فى عمل أشياء لكى تتسبب فى تخويفها طوال اليوم لتشعر بالرعب الذى عايشوه.

ياسر علي ماهر مع فريق عمل الفيلم

 

ياسر علي ماهر مع فريق عمل الفيلم

"صباح الخير" فيلم ينتمى إلى طبيعة الأعمال الدرامية والرومانسية، ولكن تقدَّم بشكل مختلف عما تم تقديمه قبل ذلك فى السينما المصرية، من خلال قصة حب تجمع بين مخرج الإعلانات إيساف ومصممة الأزياء إلهام عبد البديع، ويقع حدث مهم يقلب أحداث الفيلم رأسا على عقب.

الفيلم يشارك فى بطولته كل من  المطرب إيساف، إلهام عبدالبديع، وكوكى شقيقة روبى، وأحمد التهامى، ومصطفى هريدى، وياسر على ماهر، وبسنت السبقى، تأليف هيثم وحيد، إخراج أسامة فاضل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر