فى عيد ميلاد بيكيه.. 5 معلومات بعيدة عن الوسامة خطفت قلب شاكيرا

بيكيه وشاكيرا بيكيه وشاكيرا
 
زكى مكاوى

فى مثل هذا اليوم شهدت الكرة العالمية ميلاد واحد من نجومها، وهو المدافع الصلب بيكيه، الذى يدافع عن ألوان برشلونة على مدار 10 سنوات لم يبتعد فيها عن التشكيلة الأساسية إطلاقاً.

بيكيه الذى يعد أحد أعظم المدافعين فى الوقت الحالى، لم يكتف بشهرته الكروية وإنما أضفى لها شهرة أوسع لارتباطه بـ شاكيرا، الذى حسده الكثيرون عليها ورأوا فيه مجرد شاب وسيم تمكن من خطف قلب شاكيرا، إلا أن الحقيقة لا تتمثل فى الوسامة فحسب، وإنما تصل لما هو أبعد من ذلك، حيث تتعلق بشخصية رجل يصنفه كثيرون على أنه رئيس برشلونة المنتظر الذى نتعرض لمزاياه فى السطور التالية.

1/ بيكيه ليس مجرد لاعب، وإنما يعد سليلا لعائلة كبيرة فجده شغل منصب نائب رئيس برشلونة أما والده رجل أعمال كبير فى حين شغلت والدته منصب مديرة مستشفى.

بيكيه وشاكيرا 1
 

2/ أيضاً كان متميزا فى دراسته فهو خريج لجامعة هارفارد العريقة.

بيكيه وشاكيرا 2
 

3/ لدى بيكيه شخصية قوية فهو ابن كتالونيا ومعشوقها الدائم، الذى يراهن كثيرون على شغله فى المستقبل رئيس النادى، كما أكد اللاعب نفسه على أن ذلك هو حلمه.

بيكيه وشاكيرا 3
 
4/ بيكيه يعد أحد أهم رجال الجيل الذهبى فى برشلونة بعدما حقق تاريخا ذهبيا مكونا من 6 بطولات دورى و3 دورى أبطال أوروبا إلى جانب كأس العالم مع إسبانيا مرة واليورو مرة.
 
بيكيه وشاكيرا 5
 
5/ رجل مخلص فرغم فارق السن بينه وبين شاكيرا لصالح الأخيرة، إلا أن لاعب البرسا لم يثبت عليه أى خيانة لها طوال 8 سنوات منذ عام 2010، الذى بدأت فيه علاقتهما معاً.
 
بيكيه وشاكيرا

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر