منى ممدوح تلتقى نضال الشافعى فى «الضاحك الباكى» رمضان 2018

منى ممدوح منى ممدوح
 
مصطفى القصبى

انضمت الفنانة منى ممدوح إلى مسلسل "الضاحك الباكى" الذى يشارك فى بطولته كل من الفنان نضال الشافعى وهالة صدقى وإدوارد وياسر الطوبجى، وتجسد منى أحد الأدوار المهمة ضمن أحداث المسلسل، الذى يحكى قصة حياة نجم الكوميديا الراحل نجيب الريحانى.

ويواصل المخرج عصام شعبان حاليًا التحضيرات النهائية الخاصة بتصوير مشاهد المسلسل، والمتعلقة بمعاينة الديكورات التى تم بناؤها فى بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامى، إلى جانب معاينة العديد من أماكن التصوير، وذلك بعد أن استقر على كل من الفنانين نضال الشافعى، صفاء سلطان، تامر خضر من الأردن وعدد آخر من الفنانين، كما يواصل مؤلف العمل محمد الغيطى، إجراء بعض التعديلات الطفيفة على حلقات المسلسل، التى انتهى من كتابتها منذ فترة.

منى ممدوح تشارك أيضا فى مسلسل "الوصية" يكتب له السيناريو والحوار أيمن وتار ومصطفى حلمى ويخرجه خالد الحلفاوى، تدور أحداث "الوصية" فى حلقات منفصلة متصلة حول العديد من القصص الكوميدية المبتكرة، ومن المقرر الاستعانة بعدد من النجوم كضيوف شرف فى بعض الحلقات.

يذكر أن "ممدوح" شاركت فى أكثر من عمل برمضان الماضى منها «كفر دلهاب» مع يوسف الشريف ومحمد رياض، و«طاقة القدر» مع حمادة هلال، و"طاقة نور" مع هانى سلامة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر