3 أسباب وراء حزن كريم محمود عبد العزيز

كريم محمود عبد العزيز كريم محمود عبد العزيز
 
زكى مكاوى

رغم طرح فيلم "إطلعولى بره" لـ كريم محمود عبد العزيز فى دور العرض حالياً خلال موسم منتصف العام إلا أننا علمنا أن الأخير يشعر بحزن شديد خلال تلك الفترة لأسباب تتعلق بالفيلم الذى لم تزد إيراداته إلى الآن عن 3 ملايين جنيه، وهو ما جعله يرفض الظهور فى أى برامج رغبت فى استضافته من أجل الحديث عن الفيلم خلال الفترة الأخيرة.

76672-اطلعولى-بره

أول سبب يتعلق بحزن النجم الذى تمكن خلال السنوات الأخيرة من حفر اسمه وسط أهم الممثلين الشباب الذين اعتادوا على تقديم أدوار البطولة المطلقة يتمثل فى رهانه على منافسة فيلمه بشكل كبير خاصة لإبتعاده عن السينما خلال ما يقرب من 3 سنوات الأمر الذى جعله يراهن على عودته للسينما بقوة، وهو ما لم يحدث كما يظهر فى الإيردات التى انحازات لأفلام مثل طلق صناعى ورغدة متوحشة تخطت الـ10 ملايين جنيه بسرعة.

كريم محمود عبد العزيز
آخر أفلام كريم محمود عبد العزيز كان عمر وسلوى عام 2014

 

السبب الثانى يتمثل فى وجود نجوم بهذا العمل بجانب كريم مثل خالد الصاوى الذى يتعاون معه كريم للمرة الأولى ما جعله يعتقد أن الأمر سيساهم بنجاح العمل، وهو ما لم يحدث أيضاً.

اطلعولى بره .
 

أخيراً قصة الفيلم التى اعتبرها كل من شاهد الفيلم خلطة جديدة على كريم تمنى من خلالها أن يوسع قاعدته الجماهيرية ويقدم عملا لا يقتصر على الكوميديا فحسب، وإنما يتضمن رسالة من وراء العمل الذى لم يشفع له ذلك على مستوى الإيردات.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر