سام سميث وأديل شخص واحد!.. اعرف إزاى دا حصل

 أديل وسام سميث أديل وسام سميث
 
ياسمين منصور

أديل..سام سميث، بالطبع تعلم جيدا أن هذين الاسمين لهما اسمهما فى الوسط الغنائى، وبالرغم من أنهما مازالا فى مرحلة الشباب إلا أنهما حقق شهرة واسعة سريعا وأصبحت لهما قاعدة جماهيرية كبيرة فى مختلف دول العالم، وينتظر جمهورهما الجديد منهم بشكل مستمر، إلا أنك عندما تسمع أنهما شخص واحد، ربما تنتابك حالة من الدهشة، فكيف يمكن أن يكونا شخصا واحدا؟..

Adele-2015-press-Alasdair-McLellan-XL-billboard-650-2
 
Sam-Smith-press-photo-by-Ruven-Afanador-Sept-2017-NEW-billboard-1548
 

كان هذه هى التساؤلات التى تبادرت إلى ذهن الجمهور خلال الساعات الماضية، فور أن انتشر خبر أن أديل وسام سميث شخص واحد، بحسب ما تداول على مواقع الإنترنت، ليس هذا فقط بل أن الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعى بدأوا فى طرح العديد من التساؤلات، لماذا لا يظهر الثنائى معا أبدا؟ ولماذا لم تجمعهما حفلة واحدة؟ ولم تلتقط لهما صورة فى مكان واحد أو غرفة واحدة؟ فكان كل هذا يعزز من نظرية أن الثنائى شخصا واحدا حتى وإن كان الأمر يبدو جنونيا.

sam-smith-london-sept-4-2017-billboard-1548
 
adele
 

بدأت القصة عندما قامت إحدى الفتيات التى تدعى جيسى، عبر حسابها الشخصى بتويتر مؤكدة أنها تستخدم مشغل أسطوانات قديم الطراز، وعندما قامت بإبطاء الصوت فى أغنية أديل «Hello» تبين أن أديل صوتها يطابق النجم سام سميث إلى حد كبير.

 

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل بدأ جمهور الثنائى بالتفكير جديا فى حقيقة الأمر، فالثنائى من أصول بريطانية وتحديدا من لندن، الثنائى حائزان على الجولدن جلوب، فحصد سام سميث الجولدن جلوب أربع مرات بينما حصدتها أديل 15 مرة، قام الثنائى بالمشاركة فى تراكات James Bond، وحصدا جوائز الأوسكار عن مشاركاتهما هذه، وهو ما يؤكد أن قدراتهما متساوية إلى حد كبير.

1
 
2
 

ورغم من أن القصة تبدو كوميدية إلى حد كبير، إلا أن البعض أخذ الأمر على محمل الجد وأثيرت العديد من الشكوك حولهما، إلا أن الكثير تساءل كيف يمكن أن يكونا شخصا واحدا مهما كانت الدلائل؟.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر