لو متابعهم.. إليك أسرار علاقة تايلور سويفت وإيد شيران

تايلور سويفت وإيد شيران تايلور سويفت وإيد شيران
 
ياسمين منصور

يبدو الأمر عاديا ومألوفا عندما يتشارك اثنان من النجوم فى كليب غنائى ويحققان نجاحا ساحقا، فلكل منهما قاعدة جماهيرية كبيرة تسرع على الفور لمشاهدة الكليب فور طرحه، وهو ما يجعله يحقق ملايين المشاهدات، هذا أمر طبيعى ويحدث كل يوم، ولكن بعيدا عن الشاشة والتعاون الفنى، ربما تفاجأ بألا وجود لصداقة حقيقية بينهما، وربما تفاجأ بالعكس، وكان من أبرز هذه العلاقات هى علاقة النجمة تايلور سويفت وإيد شيران.

taylor-swift-ed-sheeran-2015-billboard-1548
 

فمنذ طرح كليب End Game خلال الفترة الأخيرة، حقق الكليب نجاحا ساحقا فور طرحه، وأصبح حديث عدد كبير من جمهورهم ومحبيهم، وبدأ الكثير يتحدث عن علاقة الثنائى التى كانت سببا قويا فى نجاح هذا الكليب، إلا أن الكثير يجهل أن هذا لم يكن التعاون الأول بين الثنائى.

كان كليب Every Thing Changed الذى طرح منذ سنوات، هو التعاون الأول بين الثنائى، فحققا حينها أيضا من خلاله نجاحا مميزا، ومنذ ذلك الوقت يتحدث الجميع عن علاقتهما، فما السر؟

تتسم علاقة الثنائى بالمرح والراحة، حيث تجمعهما علاقة صداقة قوية بعيدا عن الشاشة، وربما هذا هو ما ساعدهما فى أن يتعاونا سويا، فإذا كنت من متابعى الثنائى، ربنا تكتشف حالة الصداقة هذه التى تجمع بينهما.

1280_ed_sheeran_taylor_swift_getty_010717
 

ليس هذا فقط، بل إن علاقة الثنائى مبنية على قدر كبير من التفاهم، فعند تقديم أى عمل فنى يبدآن فى مناقشته معا، والوصول إلى النهاية التى تجعل كلا منهما يشعر بالراحة. 

taylorswiftedsheeran
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر