الفنانة لطيفة لـ عمرو أديب: أنت بتعمل ليه كدا فيا.. والإعلامى يرد: لازم اسلطنك

 
محمد خليفة

داعبت النجمة لطيفة، الإعلامى عمرو أديب أثناء الحوار الذى جمعهما ببرنامج كل يوم جمعة، المذاع عبر فضائية ON E، وراديو نغم FM، قائلة: ليه يا عمرو بتعمل فيها كدا ولا علشان انا بحب الغناء، الأمر الذى دفع "أديب" للقول:"أنا لازم أوصلك للسلطنة..وده شعارنا مع كل مطرب يخرج معانا فى البرنامج.
جاء ذلك عقب طلب "أديب"، من المطربة التونسية غناء عدد كبير من الأغانى القديمة والنادرة لها ولعظماء الطرب العربى الذى عاصرتهم إلى جانب الأغانى الحديثة، ما دفع "لطيفة"، للقول :"أنت خرجت أجمل ما عندى الليلة.
وأكدت لطيفة، أن الغناء يعد أجمل و أغلى شئ فى حياتها، لافتة إلى أن إدخال البهجة على نفوس الناس يعد من أجمل الأشياء التى تعشقها.
واسترجعت المطربة التونسية، بداية حياتها الفنية قائلة:" عندما تم اختبارى فى مصر  طلعت الأولى على 60 طالب وطالبة من مختلف البلدان العربية ويعود السبب فى ذلك لأن تربيتى كانت وسط أسرة تحب الفن وتقدره".
وفى سياق آخر قالت لطيفة، إنها أقبلت على دراسة الأدب الألمانى "نكاية" فى الأمريكان بعدما وقعت تحت ضغط عائلتها التى أقنعوها أن الألمان كان لهم دور إيجابى فى المغرب العربى أثناء الحرب العالمية الثانية.
وعندما قاطعها "أديب" قائلاً: فيه حد يدرس آداب ألمانى"، قالت المطربة: مجنونة بعيد عنك..ومن كتر كلام ماما وناس عن الألمان حبيتهم وقلت والله ما دارسة إنجليزى كدا نكاية فى الأمريكان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر