فيلم The Irishman عندما يجتمع ثلاثة أساطير فى فيلم واحد

فيلم The Irishman فيلم The Irishman
 
دعاء زكريا

فى أغسطس الماضى، بدأ تصوير فيلم The Irishman، وهو الفيلم الأضخم انتاجا منذ عدة سنوات، حيث يجتمع فيه ثلاثة من عمالقة السينما فى هوليوود والعالم، النجم روبرت دى نيرو مع آل باتشينو، بالإضافة إلى المخرج مارتن سكورسيزى.

 الفيلم ينتظره بشغف الملايين من عشاق السينما فى العالم، فاجتماع آل باتشينو مع روبرت دى نيرو فى فيلم واحد أمر مثير للاهتمام، وتوقع النقاد وخبراء السينما أن يصبح هذا الفيلم احد علامات السينما العالمية.

فيلم The Irishman اشترت نتفيلكس حقوق عرضه مقابل 105 ملايين دولار، وهى الصفقة الأكبر فى تاريخ حقوق عرض الأفلام السينمائية على شاشات التليفزيون، وأكد الخبراء أن نيتفليكس ستزيد من قيمة اشتراكها لتستطيع تعويض قيمة ما دفعته مقابل حقوق الفيلم.

فيلم The Irishman.

فيلم The Irishman

وأنقذت تلك الصفقة الفيلم من التوقف بسبب التكلفة الإنتاجية، فقد كان الفيلم مهددًا بالتأجيل بسبب أزمة التمويل وأجور الفنانين الكبيرة، ويجسد دى نيرو من خلال الفيلم شخصية زعيم المافيا الشهير "فرانك شيران"، اما آل باتشينو فيجسد شخصية جيمى هوفا رئيس نقابة العمال، ويشارك فى بطولة الفيلم ايضا جو بيسى، بوبى كانافال، هارفى كيتل ومن إخراج مارتن سكورسيزى، وهو فيلم سيرة ذاتية، وجريمة، وسيعرض فى دور العرض العالمية فى 2019، بعد أن كان مقررا عرضه فى 2018.

فيلم   The Irishman

فيلم The Irishman


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر