«الفلوس» تمنع ليلى علوى وداليا البحيرى من الوقوف أمام الزعيم فى «عوالم خفية»

الزعيم وداليا وليلى الزعيم وداليا وليلى
 
عمرو صحصاح

يبدو أن البطولة النسائية فى مسلسل "عوالم خفية"، للنجم الكبير عادل إمام، والمقرر أن ينافس به خلال السباق الرمضانى المقبل، ستظل هى الأزمة الوحيدة فى المسلسل، بعدما اعتذرت النجمة داليا البحيرى، بسبب الأجر، حيث وجدت شركة ماجنوم المنتجة للعمل، أن ما طلبته البحيرى مبالغا فيه، خاصة أن مشاهدها ليست كثيرة.

وعلى الفور تم قبول اعتذار البحيرى عن المسلسل، وذهبت كل التكهنات للنجمة الكبيرة ليلى علوى، بعدما وجد الزعيم عادل إمام أنها الأنسب لتجسيد الدور، خاصة أنها ستظهر ضمن أحداثه فى دور ممثلة شهيرة، وعن طريق الصدفة تلتقى بعادل إمام الذى يظهر فى دور "صحفى".

وبعد عدة جلسات جمعت منتج العمل ومخرجه رامى إمام بالنجمة ليلى علوى، لم يتم التوصل لحل يرضى الطرفين، حيث طلبت "علوى" أجرا وجدته الشركة المنتجة مبالغا فيه، حيث تعتبر الشركة أن الدور ليس رئيسيا بشكل كبير فى المسلسل، ولن يستمر طوال الحلقات، وفى نفس الوقت يحتاج لنجمة، وليست وجها جديدا.

وتتجه أنظار صناع العمل حاليا إلى الاستعانة بنجمة غير مصرية لتجسيد هذا الدور، خاصة وأن معظم الترشيحات التى وجدت الشركة المنتجة أنها بديلة لـ"ليلى علوى وداليا البحيرى" لإنقاذ الموقف لم تلق إعجاب الفضائية، التى تعاقدت على عرض العمل حصريا خلال السباق الرمضانى المقبل، حيث كان من ضمن هذه الأسماء الفنانة أنوشكا، وخلال الأيام القليلة المقبلة ستتضح الرؤية بشكل أكبر، عن الشخصية غير المصرية المقرر أن تجسد البطولة النسائية أمام الزعيم.

مسلسل "عوالم خفية"، إخراج وإنتاج رامى إمام، ومن تأليف أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز، ويشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، أحمد وفيق،، بشرى، مى سليم، أحمد صيام، هبة مجدى، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين، وكذلك مشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر