صورة.. طفلة حلمت بأن تكون مثل نانسى عجرم فأصبحت بنفس نجوميتها

بوسى بوسى
 
نهى سعيد

للطموح سقف لا يراه سوى أصحاب النفوس الضعيفة والآمال الضيقة، لكن الطامح الحقيقى فليست لأحلامه حدود تحدها، وليس فوق رأسه سقف يخشى أن يقع عليه.

هكذا كانت أحلام الطفلة الصغيرة بوسى التى كانت تسافر وتذهب وتأتى مع والدتها المطربة الشعبية التي اعتادت على اصطحاب طفلتها معها فى الأفراح والموالد، ومن هنا بدأ حب هذه الطفلة للغناء، وكأى شىء تورثه الجينات وتسوقه الأقدار، ورثت الطفلة الغناء الشعبى من والدتها، لكنها أبحرت بقارب أحلامها إلى نقاط عميقة لم تصل إليه والدتها فى بحر الأمنيات والطموح.

هذه الطفلة هى الآن المطربة الشعبية بوسى، التى أصبحت على نفس مقدار الشهرة التى وصلت إليها النجمة اللبنانية نانسى عجرم، فمن فى الوطن العربى الآن لا يعرف بوسى وأغانيها، وخاصة أغنية آه يا دنيا التى شهدت على انطلاقتها الأولى.

بوسى فى بداية شهرتها أخبرتى فى أحد حوارتى معها، أنها تحلم أن تكون مثل نانسى عجرم وشيرين عبد الوهاب، وأنها تريد ألا يقتصر غناؤها على القالب الشعبى، وبالفعل فقد غنت أغنيات من ألوان كثيرة ليست شعبية، قد تكون نجاحاتها فى الغناء الشعبى أبرز، لكننا الآن أمام حقيقة واضحة كوضوح الشمس، وهى أنها حلمت وطمحت وحققت حلمها.

هذه الطفلة فى الصورة تستحق منا كل التقدير؛ لأنها كانت طفلة موهوبة وطموحة، حلمت وأخلصت لأحلامها واقتنصتها من جانب الخيالات لتصبح حقيقة واقعة تعيشها كل يوم.

27935465_10156151817077138_266204689_n
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر