كلاكيت ثالث مرة.. لعنة خالد صالح تصيب نجيب الريحانى بـ«الضاحك الباكى»

خالد صالح خالد صالح
 
رشا البحراوى

من الواضح أن اللعنة تصيب مسلسل "الضاحك الباكى" الذى يجسد مسيرة الفنان الكبير الراحل نجيب الريحانى، والذى كان من المفترض أن يتم تقديمه منذ 7 سنوات، وتم تأجيله لأكثر من مرة؛ لعدم اختيار البطل ولظروف إنتاجية.

450
 

وقد عُرضت شخصية نجيب الريحانى على الفنان الراحل خالد صالح لتقديمها للمرة الأولى من خلال مسلسل "الضاحك الباكى"، لكنه رفض القيام بتجسيدها وقتها، خوفا من استقبال الجمهور لها، كونها شخصية كبيرة ومليئة بالأحداث، لاعتباره أنه الفنان الوحيد الذى يضحك الناس ويبكيهم فى نفس الوقت.

khalid-salah132134
 

تم بعد ذلك اختيار الفنان صلاح عبد الله لتجسيد شخصية الريحانى، حيث سبق وصرح فى أحد لقاءاته بأنه وافق على تقديم تلك الشخصية العميقة، وأعرب عن رغبته الشديدة فى تقديم الكثير عن حياة هذا الفنان وتعريف الجمهور بكل تفاصيل حياته، لكن تم تأجيله أيضا لأسباب عدة؛ منها ثورة 25 يناير، ومن بعدها بسبب الظروف الإنتاجية للعمل.

download
 

ومؤخرا وبعد أن تم اختيار الفنان نضال الشافعى لتجسيد شخصية نجيب الريحانى من خلال مسلسل "الضاحك الباكى" للمخرج عصام شعبان، والذى كان من المفترض البدء فى تصويره، علم "عين" أن المسلسل توقف لظروف تسويقية، حيث إن الاختلاف وتأجيله أثرا على تسويقه للقنوات.

وقد تميز الراحل نجيب الريحانى بطابع كوميدى خاص، حيث لقّب بالعديد من الألقاب؛ منها "كشكش بيه" و"الضاحك الباكى"؛ لقدرته الكبيرة على إضحاك الجمهور وفى الوقت نفسه يبكيهم. 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر