بعد وفاة شقيقها.. وفاء عامر تتبنى ابنه المعاق فى «السر»

وفاء عامر وفاء عامر
 
عمرو صحصاح

على قدم وساق تسعى النجمة وفاء عامر للإنتهاء من تصوير مشاهدها المتبقية بمسلسلها الجديد "السر "، للمنافسة به فى موسم ما قبل رمضان المقبل، وفاء تعتبر هذا المسلسل، من الأعمال القريبة على قلبها نظرا لما يتضمنه من مفارقات إنسانية تعبر عن فئة كبيرة من المهمشين بالمجتمع المصرى.

وفاء عامر قالت إنها تواصل هذه الأيام تصوير مشاهدها الأخيرة بمسلسل "السر"، والمقرر عرضه خلال الأسابيع القليلة المقبلة، مشيرة إلى أنه يتبقى لها حوالى 15 يوما وتنتهى تماما من التصوير.

وأضافت عامر، أن شخصية "غالية"، التى تجسدها ضمن أحداث العمل، هى عبارة عن إمرأة بسيطة تقطن فى حى شعبى تعمل كبائعة كبدة، مليئة بالتفاصيل الإنسانية، حيث يتوفى شقيقها أثناء تواجده خارج مصر فى حادث بليبيا، وتتولى هي رعاية ابنه المعاق، ويجسده بالفعل شاب من ذوى الاحتياجات الخاصة وهو "مازن السماحى".

مسلسل "السر"، يشارك فى بطولته بجانب النجمة وفاء عامر كل من النجوم حسين فهمى، ونضال الشافعى، ومايا نصرى، وريم البارودى، ومحمد سليمان، ونورين كريم، ومايا فارس، ونور الكاديكى، ومنة جلال، وألفت عمر، تأليف حسام موسى، للمنتج محمد فوزى، وإخراج محمد حمدى.

يذكر أن النجمة وفاء عامر حققت نجاح جماهيرى كبير من خلال دورها بمسلسل "الطوفان"، والذى عرض خلال الأسابيع الماضية، وحقق العمل نجاح كبير للغاية، وشارك فى بطولته ماجد المصرى وفتحى عبد الوهاب وأحمد زاهر وروجينا وأحمد بدير وعبير صبرى وآيتن عامر وهنا شيحة ومحمد عادل وبشرى ونادية رشاد ورامى وحيد، سيناريو وحوار محمد رجاء ووائل حمدى، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج خيرى بشارة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر