تعرف على أماكن تصوير مشاهد الصعيد فى «البيت الكبير»

أسرة مسلسل البيت الكبير أسرة مسلسل البيت الكبير
 
كتب عمرو صحصاح

أوشك المخرج الكبير محمد النقلى على الانتهاء تماما من تصوير أحداث مسلسله الجديد "البيت الكبير"، والمقرر عرضه على شبكة قنوات النهار خلال الأيام القليلة المقبلة، ويواصل حاليا تصوير المشاهد المتبقية فى عدة مناطق متفرقة بمحافظة الجيزة، خاصة وأن شبكة قنوات النهار ستبدأ فى عرض حلقاته بعد أيام قليلة، بالتزامن مع عرضه على شاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصرى بعد تطويرها.

وانتهت أسرة العمل على مدار الأيام الماضية من تصوير جميع المشاهد الخارجية والخاصة بإحدى قرى الصعيد التى تدور حولها الغالبية العظمى من أحداث مسلسل "البيت الكبير"، من بطولة لوسى وسوسن بدر وأحمد بدير، وتم تصوير هذه المشاهد داخل قرية الجابرى بدهشور وبعض المناطق الجبلية بطريق مصر إسكندرية الصحراوى.

ويواصل حاليا مخرج "البيت الكبير"، تصوير المشاهد المتبقية فى عدة مناطق متفرقة بمحافظة الجيزة، خاصة وأن شبكة قنوات النهار ستبدأ فى عرض حلقاته بعد أيام قليلة، بالتزامن مع عرضه على شاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصرى بعد تطويرها.

يذكر أن مسلسل "البيت الكبير" من بطولة لوسى وأحمد بدير وسوسن بدر ومنذر رياحنة وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان والراقصة دينا وطارق صبرى وريم هلال ودنيا المصرى وأحمد صيام، وشريف باهر وتيسير عبد العزيز وإيمان أيوب وأحمد النقلى، للمؤلف أحمد صبحى، والمنتج ممدوح شاهين، والمخرج محمد النقلى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر