صور.. نساء فى حياة «شيخ الجبل» تيم حسن

تيم حسن تيم حسن
 
هدير مصطفى

يحتفل اليوم الفنان تيم حسن بعيد ميلاده الـ41 فهو من مواليد 17 فبراير 1976، وعلى طريقة مسلسله الأخير "الهيبة" الذى عرض جزأه الأول فى موسم رمضان الماضى وكان يجسد دور "شيخ الجبل" صاحب الشخصية القوية الذى عشق نادين نجيم، وأصبحت قصة حبهما محل نقاش بين الجمهور.

إلا أن حياة تيم لم تمر مرور الكرام مثل شيخ الجبل من حيث علاقاته، فقد كانت الخيانة هى سبب انفصاله من الفنانة ديما بياعة والتى انفصل عنها عندما علمت خيانته لها مع الفنانة نسرين طافش.

1_598458_large
 

تخللت هذه الفترة بعد اللغط حول علاقات تيم النسائية إلا أنه فاجأ جمهوره بزواجه من الإعلامية المصرية وفاء الكيلانى، فقد تفاجأ الجميع بعقد قرانهما ومنذ ذلك الوقت واستقرت علاقات تيم النسائية ولم نسمع عنه شيئا.

الكيلاني

وهناك علاقات من نوع آخر شاهدت انسجام تيم مع آخرين من الجنس الناعم، وأول هذه العلاقات مع الفنانة نادين نجيم، فقد جمعهما العديد من الأعمال الفنية التى شهدت نجاحا كبيرا وذلك من خلال مسلسل مسلسل "تشيلو" هى البداية التى جمعت بين نادين وتيم وأصبح المنتجون يتهافتون على عمل فنى يقدم هذين النجمين سوياً لما يحققانه من نجاح وجماهيره.

Sans-titre-38
 
download
 

 

LMMOYjm
 

ومن ثم جاء التعاون الثانى من خلال مسلسل "نص يوم"، إلا أن حققا سويا نجاحا كبيرا بمسلسل "الهيبة".

ومن المقرر أن تتجه الأنظار نحو "أمل بشوشة" بعدما انضمت إلى الجزء الثانى من مسلسل "الهيبة" بعد اعتذار نادين نجيم، وقد لاحقت شائعة ارتباط كل من تيم وأمل من قبل بعد عملهما سويا فى مسلسل الأخوة إلا أن نفت هذه الشائعة بعد زواجها. 

1397905220_1397909707969284300
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر