آية سليم: الكبريت الأحمر بدايتى الحقيقية وهذا رأيى فى أحمد السعدنى

آية سليم آية سليم
 
محمد على

شاركت فى أكثر من تجربة درامية خلال السنوات الماضية، وكانت أولى هذه التجارب 5 مشاهد أمام تامر حسنى فى مسلسل "فرق توقيت" التجربة التى كانت وش السعد على الفنان الشابة آية سليم التى لفتت إليها الأنظار بشكل كبير ضمن أحداث مسلسل "الكبريت الأحمر" بطولة أحمد السعدنى، والتى ظهرت ضمن أحداثه بشخصية جومانا شقيقة معتز الذى يجسد شخصيته السعدنى وهى المفتاح واللغز يبدأ من عندها ضمن أحداث المسلسل.

وفى تصريح خاص لـ"عين" تحدثت آية سليم عن كواليس هذه التجربة قالت: "سعيدة بالنجاح الذى حققه الجزء الثانى من المسلسل والذى حمل اسم الكارما، وفاق نجاح الجزء الأول، وسعيدة بردود الأفعال التى جاءتنى على شخصيتى فى المسلسل وهى شخصية جومانا، ومن أبرز التعليقات التى سعدت بها أننى تطورت فى التمثيل للأفضل وأدائى أصبح جيدا عن الأعمال التى شاركت فيها قبل الكبريت الأحمر مثل مسلسل "الحرباية" و"ريح المدام" وغيرها من الأعمال الفنية.

23915624_1716663575019141_1610544400237166323_n

أية سليم

وأضافت آية: أعتبر شهادة ميلادى الحقيقة فى التمثيل هى مسلسل الكبريت الأحمر وبالتحديد الجزء الثانى، حيث كانت الأحداث تبدأ من عند جومانا وتربطها بكل نجوم العمل على عكس الجزء الأول كانت مقتصرة على شقيقها والدها الذى يجسد شخصيته زكى فطين عبدالوهاب.

اية سليم مع الفنان زكي فطين عبد الوهاب والمخرج عصام الشماع

اية سليم مع الفنان زكي فطين عبد الوهاب والمخرج عصام الشماع

وأكملت سليم: حضرت كثيرا لشخصية جومانا خاصة أنه كان هناك فرق توقيت بين تصوير الجزء الأول والثانى وكان الأمر مرهقا جدا فى استحضار الشخصية مرة أخرى ولكن الأرهاق زال بالنجاح الذى حققته الشخصية وفاق توقعاتى، وأشكر المخرج د. عصام الشماع الذى استفدت منه كثيرا فى هذه التجربة فهو مدرسة فى الإخراج تعلمت منها، واستفدت من توجيهته فى أداء عدد من المشاهد ضمن أحداث المسلسل، خاصة أن شخصية جومانا بها تحولات ضمن الأحداث فهى أرادت أن تلفت انتباه صابر الشخصية التى يجسدها حازم سمير وتربط به ضمن أحداث المسلسل فالشخصية جذبتنى بشكل كبير لتقديمها.

واختتمت أية: سعيدة بالتعاون مع سيمون وريهام حجاج وزكى فطين عبد الوهاب وحازم سمير، وأحمد السعدنى الذى اعتبره إنسانا متواضعا جدا وبيشجعنى جدا وكان بيدعمنى فى أداء المشاهد وجدع جدا ومبسوطة إنى اتعاملت معاه فى هذه التجربة وأتمنى تكرارها.

اية سليم

اية سليم

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر